عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

3 هدايا عاجلة من وزيرة الهجرة للمصريين بالخارج.. تعرف عليها

وزيرة الهجرة
وزيرة الهجرة

زفت السفيرة سها جندي، وزيرة الهجرة، أنباء سارة للمصرين بالخارج، قائلة:" الوزارة تهتم جيدا بشئون المصريين بالخارج، ولديها خطتين الأولى على المدى البعيد والآخر يتم تنفيذه حاليا من أجل تلبية احتياجات المصريين بالخارج.

تحيا مصر

وأضافت السفيرة سها جندي، وزيرة الدولة للهجرة، مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر" المذاع على قناة الحدث اليوم، مع الإعلامي محمد موسى ، :"أيضا المؤتمر الثالث للكيانات المصرية بالخارج، أصدر توصيات بإنشاء شركة لاستثمار المصريين في الخارج في وطنهم وتم اعتمداها من الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء و تم التنسيق مع البورصة وهيئة الرقابة المالية ووزارتي التجارة والمالية لتنفيذ على أرض الواقع قريبا".

وزيرة الهجرة:  محفزات بنكية للمصريين بالخارج

وتابعت:" مؤخرا  التقيت  بالدكتور محمد معيط وزير المالية، في إطار حرص الحكومة على تحفيز المصريين العاملين بالخارج على الاستثمار في مصر، وإعلان محفزات بنكية لهم".   

 وأكملت:" استطعنا جلب عروض خاصة وأسعار حصرية لتذاكر طيران مخفضة للأسر المصرية في الخارج عبر شركة "مصر للطيران" لأول مرة وحظي بكثير من التأييد، بما يتضمن خصومات على سعر التذكرة الخاصة بالزوجة تصل حتى 25%، كما سيتم منح تخفيض لأسعار تذاكر الأطفال حتى 33% لعدد طفلين".

وفي وقت سابق، زفت السفيرة سها جندي، وزيرة الهجرة، نبأ سارا للأسر المصرية بالخارج، معلنة عن وضع اتفاق مع وزير الطيران المدني بشأن تقديم عرض متميز للأسرة المصرية من المصريين في الخارج.

وأوضحت السفيرة سها جندي وزيرة الهجرة، خلال تصريحات متلفزة أذاعتها فضائية "تن"، أنه سيتم تقديم تخفيض لتذاكر طيران الأسرة المصرية من وإلى مصر.

وزيرة الهجرة: تخفيضات على تذاكر الأسر المصرية بالخارج

ونوهت السفيرة سها جندي وزيرة الهجرة، بأن العرض المقدم للأسرة المصرية في الخارج على تذاكر الطيران سيكون بنسبة تخفيض لتذكرة الزوجة يصل إلى 25%، والتخفيض على تذكرة طيران الأبناء يصل إلى 33% بحد أقصى طفلين لكل أسرة .

ولفت السفيرة سها جندي وزيرة الهجرة، إلى أنه تم رفع سن المستفيدين من الأطفال من 11 سنة إلى 15 عاما، مؤكدا أن هذا العرض سيكون مطبق في جميع مكاتب مصر للطيران سواء داخل مصر أو خارجها، معقبة:" تابعوا صفحة وزارة الهجرة الفترة المقبلة لأنها ستقدم العديد من العروض لأسر المصريين بالخارج". 

 

تابع موقع تحيا مصر علي