عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نادية الجندي: مفيش حد قدر يهز عرشي في الفن أو ياخد مكانتي

نادية الجندي
نادية الجندي

أكدت نجمة الجماهير نادية الجندي على أنه لا توجد واحدة من نجمات الجيل السابق أو الحالي استطاعت أن تهز عرشها في مجال الفن أو تأخذ مكانتها بين الجمهور، مشيرة إلى أنها تحترم نجمات الجيل الحالي ومنهم منى زكي ومنة شلبي.

تحيا مصر يرصد تصريحات نادية الجندي الجريئة في برنامج “حبر سري”

حيث قالت النجمة نادية الجندي مساء الخميس في برنامج “حبر سري”: “مفيش حد من النجمات قدر يهز عرش نادية الجندي وفيه نجوم طلعوا على قدر كبير من الفن ومن الالتزام على الساحة أنا بحبهم وبحترمهم جدًا وكلهم أصدقائي”.

واكملت الجندي حديثها قائلة: “ زي منى زكي وياسمين عبد العزيز وزينة وهند صبري ومنة شلبي.. كل دول أنا بحبهم وبعتز بيهم جدًا ولكن مكانة نادية الجندي معتقدش أن فيه حد خدها لأني كنت متميزة لا بقلد ولا اقلد”.

نادية الجندي تتحدث عن نجلها الوحيد

وفي الحلقة ذاتها تحدثت النجمة نادية الجندي عن نجلها الوحيد هشام، حيث قالت: “ابني هشام ربنا يخليه ويحفظه بس حكاية الابن الواحد دايما بيخليكي طول الوقت خوفك عليه وقلقك.. ولو أن أنا مدلعتوش.. دايما الولد الواحد بيبقى متدلع لا أنا كنت صارمة جدًا في تربيته.. بس حتة أن طول الوقت أنتي قلقانة عليه أكتر من اللازم واعتقد لو عندك اتنين أو تلاتة القلق بيقل شوية”.

وفي الإطار ذاته، أوضحت نادية الجندي أن نجوميتها لم تضر نجلها هشام، فالبرغم من أن والده نجم كبير ووالدته نجمة لكن هو بعيد عن الأضواء وعن الوسط الفني، ويملك شخصيته المستقلة، ولا يتسم بالغرور، مشيرة إلى أنها لم تبعده عن الأضواء، فهو إذا كان موهوب وتمنى العمل بالتمثيل أو الإخراج فهي لن تمنعه.

نادية الجندي تبدي رأيها في دور غادة عبد الرازق بمسلسل “الباطنية”

أبدت نادية الجندي رأيها في الدور الذي قدمته النجمة غادة عبد الرازق في مسلسل “الباطنية” وهو نفسه الذي قدمته النجمة نادية الجندي في الفيلم، وقالت الجندي: “غادة عبد الرازق ممثلة مجتهدة جدًا وممثلة قوية جدًا لكن أنا كان ليا رأي في مسألة أن أنتي تعيدي تاني اعمال كان ليها بصمة كبيرة وصدى عند الجماهير”.

تابع موقع تحيا مصر علي