عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة ليفربول أمام برايتون في الدوري الإنجليزي

تحيا مصر

تستعد الأندية الإنجليزية للعودة مجدداً لخوض منافسات البريميرليج بعد انتهاء فترة التوقف الدولي التي استمرت قرابة الاسبوعين.

تحيا مصر

مباريات الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن يتم إسدال الستار عن منافسات الجولة التاسعة من البطولة ةىأقوى أوروبياً، ظهر غد السبت الموافق 1 من أكتوبر المقبل.

ويخوض فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، مواجهة قوية أمام فريق برايتون في إطار منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

وتنطلق مواجهة الفريقين في تمام الرابعة عصر غد السبت، وتُذاع عبر قناة بي إن سبورتس الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط.

ويدخل الريدز مواجهة الغد بطموح تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط حتى يُعوض البداية السيئة له هذا الموسم.

ترتيب ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي 

ليفربول يملك قبل لقاء الغد أمام فريق برايتون 9 نقاط ويحتل بهم المركز الثامن من إجمالي الفوز في مواجهتين، تعادل في 3 لقاءات أمام كل من فولهام، كريستال بالاس ، وإيفرتون، وتلقى خسارة وحيدة أمام فريق مانشستر يونايتد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف ع، لذا فالفوز في مباراة الغد سيكون لا غنى عنه لأبناء يورجن كلوب.

أما فريق برايتون، فحقق انطلاقة قوية في البريميرليج ، حيث يحتل الفريق المركز الرابع برصيد 13 نقطة جمعهما من خلال الفوز في 4 مباريات، وتعادل في مباراة وحيدة وتلقى الخسارة في مواجهتين ، ويفصله فقط 5 نقاط عن فريق أرسنال المتصدر لجدول الترتيب برصيد 18 نقطة، لذا فالقاء الغد سيشهد متعة وإثارة بين الفريقين المتطلعين نحو تحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط.

تابع موقع تحيا مصر علي