عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دنيا سمير غانم تتذكر والديها بالدعاء: “انك تعلم قدر احتياجي واشتياقي لهم فصبرني على فراقهم”

دنيا سمير غانم ودلال
دنيا سمير غانم ودلال عبد العزيز

تذكرت الفنانة دنيا سمير غانم كعادتها والديها الراحلين النجوم دنيا سمير غانم ودلال عبد العزيز بالدعاء لهم، كعادة أسبوعية في كل يوم جمعة، معربة عن شدة اشتياقها لهم.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة دنيا سمير غانم لـ والديها الراحلين

دنيا سمير غانم تدعو لـ والديها الراحلين

شاركت دنيا سمير غانم صورة تجمعها بوالديها الراحلين عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليها، قائلة: “اللهم انك تعلم قدر احتياجي و اشتياقي لهم، يا رب ارحمهم برحمتك و اسعدهم و صبرنا علي فراقهم و ارزقني بركة دعاهم و رضاهم عني”.

دنيا سمير غانم تعيش حالة من النشاط الفني

من ناحية أخرى، تعيش الفنانة دنيا سمير غانم حالة من النشاط الفني، وذلك بمشاركتها في عدد من الأعمال الفنية التي تعرض الأن، اذ بدأت بـ فيلم تسليم أهالي، الذي تشارك بطولته إلى جانب دلال عبد العزيز، هشام ماجد، بيومي فؤاد، أوتاكا، لوسي، محمد حسني، فضلا عن النجوم شيكو، عمرو وهبة، جيلان علاء، محمد طعيمة، نبيل الحلفاوي، والفيلم من تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي، حول زوجين يحلم كل من الزوج الذى يعمل بمهنة الطب البشري في الهجرة إلى كندا، ولكن سرعان ما تظهر امرأة في حياة الزوجين وتلاحقهما في كل مكان وتفسد عليهم حلم الهجرة إلى كندا، وتجسد دلال عبد العزيز خلال أحداث العمل والدة الفنانة دنيا سمير غانم،بدور فتاة ضعيفة الشخصية.

وبدأ أيضا عروض مسرحيتها “أنستونا” التي تشارك بها إلى جانب بيومي فؤاد، سامي مغاوري، ألحان المهدي، وغيرهم، والمسرحية من تأليف كريم سامي، وأحمد عبد الوهاب، ومن إنتاج محمد أحمد السبكي، وإخراج خالد جلال.

أعمال دنيا سمير غانم الغنائية 

ويذكر، أن أخر أعمال دنيا سمير غانم الغنائية مشاركتها في أغنية نحنوح، وذلك بعد تألقها في أغنية أسيب نفسي وأغني، التي أتت كلماتها: جاسة اني في مود رايق وجديد وبعيد عن كل الناس.. رامية الحسابات ورا ضهري بعيد ومسلِّمه للاحساس.. وده وقتي اني اخد وقت اعمل كل اللي بحبه وبس... وكلام الناس انساه وماقولش غير انه كلام الناس.. انا عايزة اسيب نفسي واسيب الدنيا واغني.. محتاجة اقعد ويايا شوية ونتكلم عني.  عن فرحي اللي مستنياه.. عن يوم عيشته وماقدرش انساه... احكي لنفسي الحكايات وكمان اسمع حكايات تانيين مني.. انا عايزة اسيب نفسي واسيب الدنيا واغني.. محتاجة اقعد ويايا شوية ونتكلم عني.. عن فرحي اللي مستنياه.. عن يوم عيشته وماقدرش انساه.. احكي لنفسي الحكايات وكمان اسمع حكايات تانيين مني.. احساس في خيالي سنين شايفاه.. محتاجة ادخل جواه.. امسك بايديا في ايد قلبي.. واتمشى شوية معاه.. اهرب لمكان جوايا بقاله سنين محتاج يتحس.. ده القلب اما بيرتاح يقدر يخلق في حياتنا حياة.. انا عايزة اسيب نفسي واسيب الدنيا واغني.. محتاجة اقعد ويايا شوية ونتكلم عني.. عن فرحي اللي مستنياه عن يوم عيشته وماقدرش انساه.. احكي لنفسي الحكايات وكمان اسمع حكايات تانيين مني.. انا عايزة اسيب نفسي واسيب الدنيا واغني.. عن فرحي اللي مستنياه عن يوم عيشته وماقدرش انساه.. احكي لنفسي الحكايات وكمان اسمع حكايات تانيين مني".

تابع موقع تحيا مصر علي