عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رقص روبي وتامر حبيب وإطلالات مثيرة للنجوم.. لقطات من حفل استقبال شاهد وفودافون

روبي
روبي

نظمت منصة شاهد الإلكترونية، بالتعاون مع شركة فودافون، حفل استقبال ضخم لـ نجوم الفن والدراما للكشف عن الأعمال المقرر عرضها خلال الفترة المقبلة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أبرز لقطات حفل استقبال منصة شاهد وفودافون

روبي تحيي حفل استقبال شاهد وفودافون

أحيت الفنانة المتألقة روبي الحفل الذي أقامته منصة شاهد بالتعاون مع شركة فودافون، والتي ظهرت في فيديو متداول تتراقص مع السيناريست تامر حبيب على أنغام أغنياتها المختلفة.

أبرز حضور حفل استقبال شاهد وفودافون

 وحرص على حضور الحفل كلا من النجوم مي سليم وشقيقتيها ميس ودانا حمدان، وبشرى ورانيا يوسف ومريم الخشت ونور اللبنانية ودينا فؤاد وإيمان العاصي وزينة وزينب غريب ورزان مغربي وأحمد شاكر عبد اللطيف وآسر ياسين ومحمد أمين راضي والمنتج طارق الجنايني والإعلامي شريف نور الدين ومحمود حجازي وطارق الإبياري وعمر الشناوي وأحمد طلعت وندى موسى وتارا عماد وسلمى أبو ضيف ومايان السيد وتيام مصطفى قمر وأميرة أديب وهدى الإتربي ونور النبوي ونضال الشافعي وإنجي وجدان وزوجها وداليا مصطفى وزوجها ومحمود الليثي.

إطلالات النجوم في حفل استقبال شاهد وفودافون

وظهرت عدد كبير من نجمات الفن بـ إطلالات أنيقة ومثيرة، فارتدت مريم الخشت بـ فستان جريئ بـCutout أسفل منطقة الصدر وفتحة في جانب الفستان تصل إلى الفخذ.

مريم الخشت بفستان جريء

وظهرت روبي بفستان قصير لامع فضي جاذب، أبرز أنوثتها الطاغية، وتركت شعرها منسابا على ظهرها، وغنت أغنياتها “حتة تانية”، وغيرها من الأغنيات التي تألقت بها، ورقصت عليها رقصاتها المثيرة.

روبي

أما عن إنجي وجدان فشاركت فيديو ظهرت به بفستان قصير، مقسم إلى نصفين النصف العلوي أسود سادة، ومن الأسفل ظهر ملون، وكأنها مرتدية جيب وبلوزة، وعلقت إنجي وجدان على الفيديو، قائلة: “انتي جميلة زي مانتي”.

لا يتوفر وصف.
انجي وجدان

وظهرت مايان السيد خلال حفل استقبال شاهد وفودافون، بجامسوت حمراء، مفتوحة الصدر مع وضع مكياج هاديء، كما ظهر تيام مصطفى قمر ببدلة بيج وبنطلون أسود وقميص أبيض وكرافت سوداء، ما أبرز أناقته، وشاركت مايان السيد مجموعة صور تجمعها بـ تيام قمر ظهرت بها الثنائي في أحضان بعضهم البعض ما يدل على عمق صداقتهم.

لا يتوفر وصف.
تيام مصطفى قمر ومايان السيد

 

تابع موقع تحيا مصر علي