عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إصابة شاب ومسن فى مشاجرة ببنى سويف

إسعاف أرشيفية
إسعاف أرشيفية

أصيب شاب ومُسن إثر مشاجرة نشبت بينهما وآخرين فى قرية ملاحية سعيد جعفر التابعة دائرة مركز ببا جنوب محافظة بني سويف، ونقلوا بسيارة إسعاف إلى المستشفى لتلقي العلاج وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة.

تحيا مصر 

البداية عندما تلقى اللواء أسامة حلمي مدير أمن بني سويف مساعد وزير الداخلية إخطارًا من العميد منصور الدغيدي رئيس المباحث الجنائية يفيد بنشوب مشاجرة بين أشخاص استخدموا خلالها الشوم والعصي بقرية ملاحية سعيد جعفر، مما أسفر عن إصابة شخصين، وتم التوجيه بسرعة إنتقال قوات الأمن إلي موقع البلاغ ونقل المصابين إلي أقرب مستشفى وضبط طرفي المشاجرة، وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة.

الدفع بسيارة إسعاف

وعلى الفور دفع مرفق هيئة الإسعاف المصرية فرع بني سويف تحت إشراف الدكتور أحمد صادق مدير الفرع بسيارة إسعاف إلى موقع البلاغ وتم نقل المصابين إلي قسم الإستقبال والطوارئ بمستشفي بني سويف الجامعي لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم تحت إشراف الدكتور محمد شعبان مدير عام المستشفى.

الانتقال والفحص

وعند الانتقال والفحص تبين إصابة، كلا من «تهامي.ر ت» 27 عامًا، مصابًا بجرح قطعي بالرأس، "على. ت. ع" 61 عامًا، مصابًا بجراح بالذراع الأيمن، جاري اسعافهم و تقديم أوجه الرعاية الطبية اللازمة لهم.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة.                      

السيطرة على حريق هائل بمصنع فوم في العاشر من رمضان

وعلى جانب أخر نشب حريق هائل في مصنع فوم بمدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، وقامت الحماية المدنية بدفع 15 سيارة إطفاء لمكان الحريق وتمت السيطرة عليه ومنع امتداده.

البداية عندما تلقى اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية، إخطاراً من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد نشوب حريق هائل في مصنع قوم بمدينة العاشر من رمضان، وتم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق.

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، وتبين من التحريات اندلاع حريق هائل بمصنع فوم بمدينة العاشر من رمضان، وتم إبلاغ قوات الحماية المدنية التي دفعت 15 سيارة إطفاء لمحل البلاغ لمحاولة السيطرة على الحريق ومنع امتداده، كما تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف تحسباً لوجود مصابين.

تابع موقع تحيا مصر علي