عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسباب تمنع الأهلي من التعاقد مع البلاايلي بعد فسخ تعاقده مع بريست الفرنسي

يوسف البلايلي
يوسف البلايلي

أعلن نادي بريست الفرنسي فسخ تعاقده مع الجزائري يوسف البلايلي مساء أمس الخميس الموافق 29 من سبتمبر الجاري، ليصبح اللاعب حراً وبإمكان أي نادٍ التعاقد معه خلال فترة الميركاتو الحالي.

تحيا مصر

فسخ التعاقد مع يوسف البلايلي

وقال النادي الفرنسي في بيان رسمي: “يوسف لم يشعر بالراحة خاصة كونه بعيدا عن عائلته، ولذلك كان من الصعب عليه أن يواصل السير على هذا الطريق”.

وأضاف: “بلايلي لم يتأقلم جيدًا مع الحياة اليومية في نادي بريست، ولم يستطيع البقاء بعيدًا عن عائلته لقد اتفقنا على فسخ العقد بالتراضي”.

وكان قد تعاقد نادي بريست مع الجزائيري في يناير من عام 2022 وخاض اللاعب 19 مباراة بقميص النادي الفرنسي، سجل خلالهم 3 أهداف وصنع 4 آخرين.

هل يتعاقد الأهلي مع البلايلي

ويعد الجزائري أحد اللاعبين الذين ارتبط اسمهم بالنادي الأهلي خلال فترات متباعدة إلا أن في اللحظات الأخيرة لم يتمكن الأهلي من حسم تلك الصفقة إما بسبب احترافه في الخليج أو تفضيله للاحتراف.

ويتمتع البلايلي بمهارة كبيرة وظهر ذلك جلياً في مبارياته مع المنتخب الجزائري وتأثيره الكبير معهم في بطولة الأمم الإفريقية 2019 التي أقيمت في مصر وتُوج بها منتخب الجزائر.

في الوقت الحالي بات اللاعب حُراً وبإمكان أي نادٍ التعاقد معه، ولكن بالنسبة للنادي الأهلي فهناك ممنوعات تُعيق تعاقده مع البلايلي أهمها:

_ عُرف عن البلايلي عدم التزامه مع الأندية التي يتعاقد معها

_  منزل يوسف بلايلي  المستأجر في حالة مدمرة الامر الذى احتاج الى إصلاحات تزيد عن 35 ألف يورو.

_ الغرف المخصصة لـ البلايلي في الفنادق كارثية، ووضع اسمه ضمن القائمة السوداء في مدينة بريست الفرنسية

_ نادي بريست أكد أن اللاعب يذهب إلى بلده الجزائر حيثما أراد دون إبلاغ أحد من مسئولي النادي عن موعد الزيارة

_ اللاعب غير مُلتزم بالمرة بموعد التدريبات وغيرها من الأمور الالتزامية التي تُعد هي أساس التعامل داخل النادي الأهلي.

والد اللاعب كان قد أكد في تصريحات تليفزيونية عن أن هناك مفاوضات من جانب النادي الأهلي والزمالك لضم اللاعب، لكن البلايلي لم يحسم مستقبله حتى الآن.

تابع موقع تحيا مصر علي