عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

آخر أخبار نادى الزمالك اليوم 30-9-2022

آخر أخبار نادى الزمالك
آخر أخبار نادى الزمالك اليوم 30-9-2022

آخر أخبار نادى الزمالك اليوم 30-9-2022.. يبحث جمهور الفارس الأبيض عن لآخر أخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة الموافق 30 من سبتمبر الجاري، وذلك في ظل استعدادا الأخير لخوض لقاء دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا موسم 2022/ 2023.

تحيا مصر يرصد آخر أخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة

آخر أخبار نادي الزمالك، هي أن الفريق يواصل تدريباته الجماعية استعداداً لملاقاة فريق فلامبو البوروندي في ذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا.

الزمالك سيلتقي أمام الفريق البوروندي مساء يوم 9 من أكتوبر المقبل، على أن يتحدد لقاء العودة في وقت لاحق.

آخر أخبار نادى الزمالك اليوم 30-9-2022

آخر أخبار نادي الزمالك متعلقة بالصفقات التي يواصل النادي تدعيم صفوفه فريق كرة القدم بها، فالزمالك أصبح على مقربة من التعاقد مع عمرو السيسي لاعب خط وسط الدفاع بنادي طلائع الجيش، وذلك بعد موافقة ناديه على إتمام الصفقة.

آخر أخبار الزمالك تُشير أيضاً إلى أن إدارة النادي استقرت على ضم ثنائي أجنبي تحت السن، وذلك بعد لائحة اتحاد الكرة التي جعلت الزمالك يُقيد سامسون أكينولا الصفقة الجديدة كلاعب فوق السن بسبب تجاوزه العمر المناسب للقيد كلاعب تحت السن وفقاً للوائح اتحاد الكرة التي أخطر بها الأندية.

آخر أخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة الموافق 30 من سبتمبر 

محمود علاء مدافع نادي الزمالك لايزال يبحث عن عرضاً لضمه خلال الميركاتو الحالي، وذلك بعدما أعلن أمير مرتضى منصور المشرف العام على قطاع الكرة بالنادي، عن إمكانية رحيل اللاعب خلال الموسم المقبل.

وأكدت بعض التقارير على أن علاء سافر إلى دبي لإقناع نادي بيراميدز بالحصول على خدماته خلال الميركاتو المقبل.

كما كانت قد أشارت بعض التقارير إلى أن اللاعب يملك عروض محلية من الدوري المصري، وأخرى من الدوري الإماراتي لكن اللاعب يتشبث بفرصة الانتقال لنادي بيراميدز.

آخر الأخبار تؤكد على أن نادي الاتحاد السكندري على لسان رئيس النادي محمد مصيلحي، رفض عرض نادي الزمالك لضم اللاعب مروان عطية خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وتم إقناع مروان بالبقاء مع نادي زعيم الثغر خلال الموسم المقبل.

اقرأ أيضاً

زي النهاردة.. الأهلي يتعاقد مع موسيماني لغزو إفريقيا

تابع موقع تحيا مصر علي