عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بفستان أسود أنيق.. مي عمر تخطف الأنظار في أحدث ظهور

مي عمر بالأسود
مي عمر بالأسود

شاركت الفنانة مي عمر الجمهور، مجموعة صور عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ظهرت خلال بـ إطلالة أنيقة خطفت أنظار الجمهور.

يرصد تحيا مصر في ذلك التقرير إطلالة مي عمر في أحدث ظهور لها على انستجرام

مي عمر في أحدث ظهور لها على انستجرام

ظهرت مي عمر خلال الصور التي شاركتها مع الجمهور عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بفستان أسود كب، كشف عن جزء من صدرها، وحرصت على ترك شعرها منسدلا على كتفها، فضلا عن ارتداء بعض الخوات الفضية التي تناسب اطلالتها السوداء الأنيقة.

وحازت الصور على إعجاب عدد كبير من متابيعها، التي أتت تعليقاتهم: “يا مكسر كل المقاييس.. مين زيك كدة في باريس، احلى واحدهه في العالم، قمر في الاسود، الجمال والأنوثة الطاغية والإثارة في أبهى صورها”، وغيرها من التعليقات الغزلية لدى الجمهور.

مي عمر تنتظر فيلم تحت تهديد السلاح

من ناحية أخرى، تنتظر الفنانة مي عمر عرض فيلمها الجديد “تحت تهديد السلاح”، وذلك في يوم 3 نوفمبر المقبل، وهو من بطولة حسن الرداد، مى عمر، بيومى فؤاد، شرين رضا، أحمد بدير، فتحى عبدالوهاب ، تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج محمد عبدالرحمن حماقي، و تدور احداثه حول قصة مستوحاه من أحداث حقيقية جرت في الواقع ، وتتناول أحداثه فى إطار الاكشن والإثارة فى جريمة قتل حدثت بالفعل .

أخر أعمال مي عمر

هذا وكانت أخر أعمال مي عمر مشاركتها في السباق الرمضاني 2022، من خلال مسلسل “رانيا وسكينة”، وتدور أحداث المسلسل حول إتهام الفتاة المدللة رانيا السنهوري بقتل والدها الثري، تنقلب حياتها رأسًا على عقب حيث تجد في طريقها الفتاة المكافحة سكينة، والتي هي الأخرى تواجه أخطار لم تكن في الحسبان، فتتحد الفتاتين معًا لمواجهة سلسلة من المغامرات والخروج من أزمتهما، وشارك في بطولة المسلسل كلًا من: مي عمر، روبي، أحمد خالد صالح، صابر الرفاعى، اوتاكا، محمد رضوان، نبيل نور الدين سليمان عيد، تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شرين عادل.

وقبلها عرض له مسلسل نسل الأغراب بجانب أحمد السقا وأمير كرارة، ودياب وفردوس عبدالحميد وسلوى عثمان وإدوارد ومحمد جمعة ومحمد مهران وأحمد مالك وأحمد داش وغيرهم، وحقق المسلسل على ردود فعل إيجابية وإشادات عريمة من قبل الجمهور.

تابع موقع تحيا مصر علي