عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حقيقة اهتمام ليفربول بـ التعاقد مع نجم بيراميدز

ابراهيم عادل
ابراهيم عادل

تردد خلال الساعات الأخيرة أنباء تُفيد باهتمام نادي ليفربول الإنجليزي والمحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، بالتعاقد مع إبراهيم عادل لاعب بيراميدز، وذلك بعدما لفت اللاعب انتباه المسئولين بالنادي الإنجليزي.

تحيا مصر

حقيقة تفاوض ليفربول مع نجم بيراميدز

وقدم عادل مستوى مميز مع الفريق السماوي منذ أن تم تصعيده من ناشئي بيراميدز لصفوف الفريق الأول في موسم 2018 وحتى العام الحالي، حيث خطف اللاعب الأنظار بموهبته ومهاراته وكذلك بأدائه اللامع مع الفريق السماوي.

النادي الأهلي دخل في مفاوضات مع نادي بيراميدز بشأن التعاقد مع صاحب الـ 21 عام، أكثر من مرة إلا أن العائق الوحيد في إتمام هذه الصفقة هو المبلغ المالي الذي وضعه بيراميدز كشرطاً للتخلي عنه لأحد الأندية.

هل يتعاقد ليفربول مع إبراهيم عادل

وعلى ذكر تفاوض ليفربول مع إبراهيم عادل، ردت صحيفة “ليفربول إيكو” المهتمة بنقل أخبار الريدز، بنفي كل الأخبار التي تم تداولها بشأن اهتمام النادي الإنجليزي بالتعاقد مع اللاعب المصري ليكون خليفة صلاح كما تم ذكره خلال الساعات الأخيرة.

وقالت الصحيفة في خبر نُشر اليوم الجمعة الموافق 30 من سبتمبر الجاري: “شائعات اهتمام ليفربول بإبراهيم عادل نجم بيراميدز ليس لها أساس من الصحة وليفربول غير مهتم به”.

أرقام إبراهيم عادل مع بيراميدز

وشارك إبراهيم عادل في 30 مباراة مع بيراميدز بمختلف البطولات، سجل خلالها 7 أهداف وصنع 5 أهداف أخرى خلال الموسم المنقضي.

وبشكل عام، بلغ إجمالي مشاركات إبراهيم عادل مع بيراميدز منذ موسم 2018/2019، 78 مباراة حتى الآن، سجل خلالها 22 هدفاً وصنع 9 أهداف أخرى لزملائه.

وعلى المستوى الدولي،  شارك  صاحب الـ 21 عام في مباراة دولية وحيدة مع منتخب مصر تحت سن 20 عاما وسجل هدف وحيد،  كما شارك مع المنتخب الأول في 4 مباريات ، ولم يسجل خلالها أو يصنع، وذلك منذ أن انضم للفراعنة في سبتمبر من عام 2021.

تابع موقع تحيا مصر علي