عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تصريحات مدحت تيخا بحصر المخرجين أدوار "التخان".. بشرى معلقة: “تنمر مهني ومكنوش بيشغالوني عشان نحيفة”

بشرى
بشرى

خرجت الفنانة بشرى لترد على تصريحات مدحت تيخا الأخيرة بشأن حصر أدوار النجوم"التخان"، في الأدوار الكوميدية فقط وعدم إعطائهم أي أدوار أخرى يثبتوا تألقهم بها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات بشرى عن حصر الأدوار بناءا على هيئة الممثل

بشرى: مكنوش بيشغلوني زمان عشان نحيفة وكنت أول مرة أشوف كاستنج بالشكل

كتبت بشرى عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، من خلال خاصية “ستوري”، ردا على تصريحات مدحت تيخا الأخيرة: “عندك حق، دا نوع من التنمر المهني ربما يكون غير مقصود، بس متزعلش، أنا صغيرة مكنوش بيشغالوني عشان نحيفة، وأذكر إني قولت الكلام ده مع الناقد الكبير رحمه الله عصام بصيله”.

لا يتوفر وصف.
منشور بشرى

وتابعت: “قولت وقتها أول مرة أشوف كاستنج بالوزن، دلوقتي الحمدلله تخنت شوية، وبرضو مبيشغلنوش بس المرة عشان عندي شغل بحب اشغله وملتزمة في مواعيدي”.

مدحت تيخا يتنقد حصر المخرجين التخان في أدوار معينة

وكان قد كتب مدحت تيخا عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “هو ليه معظم المخرجين حاليا شايفين ان الممثل  التخين ميعملش غير كوميدي وبس وان ادواره محدودة، هو مفيش شرير تخين ؟ مفيش تخين بيحب؟ انا اهو حبيت واتحبيت  واتجوزت، مفيش نصاب تخين ؟ مفيش رجل أعمال تخين ؟مفيش مدرس تخين ؟ مفيش تخين في الجامعة للدرجادي الرفيعين اشرار، ده حتي في مصر معظم الشعب تخان وزي القمر والعسل”.

بشرى تتألق في فيلم معالي ماما

يذكر، أن أخر أعمال الفنانة بشرى مشاركتها في فيلم “معالي ماما”، الذي عرض في السينمات المصرية في الفترة القليلة الماضية لكنه تم رفعه بسبب ضعف ايراداته، اذ إجمالي إيرادات 217 ألف جنيه،  والفيلم يناقش قضية اجتماعية، وهى علاقة الأم بأطفالها خاصة عندما يكون لديها مسئوليات في العمل، وعادت به بشرى إلى شاشة السينما بعد آخر أعمالها "ليل داخلى"، والذى عرض عام 2017، ويشارك في بطولة الفيلم كلا من  محمد على رزق، ومحمود الليثي، سامي مغاوري والمخرج أحمد نور، وميرهان حسين، وجسدت بشرى شخصية امرأة تشغل منصبًا مهمًا، وتواجه العديد من المواقف مع أسرتها، وتستعرض هذه المواقف خلال الأحداث، وما إذا كانت فى صالح الأسرة من عدمه.

تابع موقع تحيا مصر علي