عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لقاء الديربي.. موعد مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

كريستيانو وكيفن دي
كريستيانو وكيفن دي بروين

محبي وعشاق الكرة الأوروبية سيكونوا على موعد مع مباراة ممتعة ومثيرة ستجمع بين كلاً من مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، في قمة الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2022/ 2023.

تحيا مصر

موعد مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد

ويشهد لقاء الديربي بين السيتي واليونايتد متابعة واهتمام خاص من جانب جماهير الفريقين نظراً لقوة المباريات التي تجمع بينهما في البريميرليج.

تنطلق مباراة الفريقين في تمام الثالثة عصر يوم الأحد الموافق 2 من أكتوبر المقبل، ويستضيف تلك القمة ملعب الاتحاد معقل فريق السيتيزنز.

وتُذاع المباراة عبر فضائية “بي إن سبورتس” الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

مباريات الدوري الإنجليزي

وينتظر جمهور الكرة الأوروبية عودة مباريات الدوري الإنجليزي من جديد والتي كانت قد توقفت قرابة الأسبوعين بسبب انشغال المنتخبات بخوض مباريات ودية استعداداً لخوض منافسات بطولة كأس العالم قطر 2022.

وتعود الروح إلى الجسد بمجرد عودة مباريات البريميرليج، والذي سيكون مشتعل بسبب المنافسات التي تجمع بين أنديته خلال تلك الجولة، فالجمهور على موعد مع قمة لندنية ستجمع بين كلاً من أرسنال وتوتنهام في تمام الواحدة والنصف ظهر غد السبت الموافق الأول من أكتوبر الجاري، كما أن محبي ليفربول ومحمد صلاح، سيترقبوا انطلاق مباراة للريدز أمام فريق برايتون في تمام الرابعة عصر غد أيضاً.

ترتيب الدوري الإنجليزي

و قبل انطلاق الجولة التاسعة، يتصدر فريق أرسنال قمة جدول الدوري الإنجليزي برصيد 18 نقطة جمعهما من خلال الفوز في 7 مواجهات، وتلقى هزيمة وحيدة أمام فريق مانشستر يونايتد، ويلاحقه كلاً من مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني برصيد 17 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في  6 مواجهات، وتعادل في لقائين، وفريق توتنهام الذي يملك نفس رصيد السيتي لكنه يتواجد في المركز الثالث بفارق الأهداف.

تابع موقع تحيا مصر علي