عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسعار عمرة مولد النبوي 2022.. تبدأ من 5900 جنيه

أسعار عمرة مولد النبي
أسعار عمرة مولد النبي 2022

أسعار عمرة مولد النبوي 2022.. بدأت عمليات البحث تتزايد من قبل الهائيمن قلوبهم ببيت لله وبيت رسول الله، حيث تطوق أنفسهم إلى زيارة روحانية تزامنًا مع اقتراب ذكرى المولد النبوي الشريف، حيث يرجى المسلمون جميعًا في شتى بقاع الأرض شفاعة الرسول محمد – صلى الله عليهم وسلم – وتنهال دموعهم في روضة الحبيب.

ومع إعلان مصر للطيران عن تفاصيل عمرة المولد النبوي الشريف، زادت عمليات البحث من قبل عباد الرحمن، للاستعلام عن أسعار عمرة المولد النبوي 2022، حتى يمكنهم الخروج وأداء عمرة المولد النبوي الشريف.

أسعار عمرة مولد النبوي 2022

ويستعرض موقع تحيا مصر أسعار عمرة مولد النبوي 2022، وذلك بعد إعلانها رسميًا من قبل شركة مصر للطيران، اليوم، و التي جاءت كالتالي:

وأعلنت الشركة  الوطنية مصر للطيران عن أسعار عمرة مولد النبوي 2022 لهذا العام، والتي تنطلق أولى رحلاتها اعتبارا من الأول من أكتوبر المقبل وحتى 31 ديسمبر 2022.

ووفقًا لما أعلنته شركة مصر للطيران، تبدأ أسعار عمرة مولد النبوي 2022 من 5900 جنيه على خط سير (القاهرة أو برج العرب / جدة / القاهرة أو برج العرب ) وتبدأ من 6400 جنيه على خط سير (القاهرة أو برج العرب/جدة // المدينة / القاهرة أو برج العرب ) وتبدأ من 6650 جنيه على خط سير (القاهرة أو برج العرب / المدينة // جدة/ القاهرة أو برج العرب ) وتشمل الأسعار الضرائب والرسوم المقررة.

أسعار عمرة مولد النبوي 2022

ويمكن تلخيصها كالتالي:

تبدأ من:
- 5900 جنيه على خط سير (القاهرة أو برج العرب / جدة / القاهرة أو برج العرب)
- 6400 جنيه على خط سير (القاهرة أو برج العرب/جدة // المدينة / القاهرة أو برج العرب) 
- 6650 جنيها على خط سير (القاهرة أو برج العرب/ المدينة // جدة/ القاهرة أو برج العرب

- تبدأ الرحلات من غدا السبت وحتى 31 ديسمبر

من جانبه، قال الطيار عمرو أبو العينين رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران إن الشركة تسعى جاهدة للخروج بموسم عمرة مميز وتضع احتياجات المسافرين المعتمرين على رأس أولوياتها من خلال توفير سعة مقعدية تناسب أعداد المسافرين بأسعار تنافسية وخدمات متميزة تلبي احتياجاتهم بالإضافة إلي تقديم كافة التسهيلات اللوجيستية والخدمات اللازمة وتذليل كافة العقبات بمطارات القاهرة وبرج العرب وجدة والمدينة المنورة.

أقرأ أيضاً

مواعيد مهرجان الموسيقى العربية 2022 والقائمة الكاملة للحفلات 

تابع موقع تحيا مصر علي