عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مواعيد مهرجان الموسيقى العربية 2022 والقائمة الكاملة للحفلات

مهرجان الموسيقى العربية
مهرجان الموسيقى العربية 2022

مواعيد مهرجان الموسيقى العربية 2022.. يترقب عدد كبير من الجمهور مواعيد مهرجان الموسيقى العربية 2022، الذي من المقرر انطلاقه في القاهرة والاسكندرية بدورته الـ 41.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير مواعيد مهرجان الموسيقى العربية 2022

مواعيد مهرجان الموسيقى العربية 2022

وتأتي مواعيد مهرجان الموسيقى العربية 2022 بداية من يوم 20 من شهر أكتوبر المقبل، على أن يستمر لـ يوم 2 من شهر سبتمبر، وذلك في دار الأوبرا، ومن المقرر أن يشهد حفلات لـ كبار نجوم الفن في مصر والوطن العربي، بأسعار مناسبة للجمهور، على أن تشهد تلك الحفلات حضور جماهيري هائل.

حفلات مهرجان الموسيقى العربية 2022

 يفتتح مهرجان الموسيقي العربية 2022، في يوم 20  من شهر أكتوبر، وذلك بـ مئوية الموسيقار علي إسماعيل، بمشاركة فرقة باليه الأوبرا، على أن يأتي في اليوم التالي حفلات لـ الفنانة سارة سحاب، الفنان فؤاد زبادي، والفنانة مي فاروق، بقيادة المايسترو سليم سحاب، وفي يوم 22 من شهر أكتوبر للنجوم فرح الموجي، والفنانة ريهام عبد الحكيم، وصولیست جيتار الفنان الأردني وحيد ممدوح، والفنان هاني شاکر، بقيادة مصطفى حلمي.

عفاف راضي وعاصي الحلاني وكارول سماحة يتألقون في مهرجان الموسيقى العربية 2022

وتاتي باقية قائمة حفلات مهرجان الموسيقى العربية 2022، في يوم 23 أكتوبرلـ الفنان اللبناني سعد رمضان، الفنانة مروة ناجي، والفنان راغب علامة، و24 أكتوبر يحيي اليوم كلا من الفنانة إيناس عز الدين، والفنان علي الحجار، بقيادة الأوركسترا أحمد عاطف، بينما في يوم 24 تحتفل الفنانة آيات فاروق، الفنان رامي عياش، والفنانة عفاف راضي، مع الجمهور بحفلاتهم المختلفة خلال اليوم.

وفي يوم 26 من شهر أكتوبر يأتي كمان الفنان حسن شرارة، والفنان محمد محسن، والفنانة كارول سماحة، ويوم 27 أكتوبر جاء  الفنان رامي إبراهيم، الفنانة ديانا حداد، والفنان مدحت صالح، أما عن عاصي الحلاني فيحيي حفله في يوم 28 من شهر أكتوبر.

أصالة تحيي حفل ختام مهرجان الموسيقى  العربية 2022

وفي يوم 29 من شهر أكتوبر يحيي الموسيقار عمر خيرت، وقيادة الأوركسترا ناير ناجي، حفلات غنائية بـ مهرجان الموسيقى العربية 2022، أما عن الفنانة إيمان عبد الغني، والفنان صابر الرباعي، فيحييان حفلهم في يوم 30 من شهر أكتوبر.، وفي نهاية الشهر يأتي كلا من النجوم رحاب مطاوع، ملحم زين، جنات.

ويأتي في شهر نوفمبر كلا من النجوم الفنان همام إبراهيم، والفنان محمد الشرنوبي، والفنان محمد منير، وفي حفل الختام تأتي المطربة أصالة.

أقرأ أيضاً

الاثنين القادم.. نجمات رمضان 2022 ضيوف برنامج "صاحبة السعادة" 

تابع موقع تحيا مصر علي