عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تصعيد عدد من الشباب في منصب المحافظ.. إعلامي يكشف ملامح حركة المحافظين المرتقبة

مجلس النواب
مجلس النواب

أكد الإعلامي محمد موسى، أنه سيتم إجراء حركة محافظين جديدة، وذلك بالتزامن مع عودة مجلس النواب للانعقاد مرة أخرى، وبعد أيام قليلة من إجراءات التعديلات الوزارية الأخيرة التي تمت لـ 13 وزارة.

وكشف «موسى»، خلال تقديم برنامج "خط أحمر"، المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، أنه سيتم تصعيد عدد محدود من نواب المحافظين، وتعيين عددًا جيد من الشباب في منصب المحافظ أو نوابهم.

مصطفى بكري: توقعات أن تحدث حركة المحافظين الأسبوع المقبل

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن هناك توقعات كبيرة أن تتم حركة المحافظين خلال الأسبوع المقبل، وأن حركة المحافظين ستشهد  الضخ بعناصر شابة جديدة، وتمثل اتجاهات فكرية وسياسية وتنفيذية ونيابية عديدة، مشددا على ضرورة العمل على فتح الباب للشباب المصري وتمكينهم داخل الدولة المصرية.

وأضاف "بكري"، خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، وينقلها تحيا مصر، أنه وفقا للتوقعات ومصادر البرنامج أن التغييرات في حركة المحافظين ستأتي من 16 إلى 18 محافظ، موضحا أن أحد محافظي المحافظات الكبرى سيستمر في مكانه ولن يتغير خلال الفترة المقبلة، وذلك لدوره الكبير وما قدمه من مساهمات متميزة خلال الفترة الماضية في المحافظة.

وتابع مصطفى بكري، أنه فيما يتعلق بنواب المحافظين أيضا سيكون هناك حركة كبيرة، وسيتم إعطاء فرص كبيرة للشباب، وهذا أمر تشجعه الدولة المصرية تحت قيادة الرئيس السيسي بشكل كبير في الفترة الأخيرة، موضحا أن الرئيس السيسي منذ توليه المسؤولية ويعمل بجد على تولي وتمكين الشباب داخل الدولة الممصرية.

وواصل مصطفى بكري، أن اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، قام بزيارة مكتب تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، موضحا أنه تحدث أن الفترة الماضية حدثت حركة شاملة في العديد من المحافظات، وشدد على ان رضا المواطنين وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطن المصري هي أول ما يشغل الوزير منذ توليه المسؤولية.

تابع موقع تحيا مصر علي