عاجل
الثلاثاء 19 مارس 2024 الموافق 09 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة برشلونة وريال مايوركا في الدوري الإسباني

فريق برشلونة
فريق برشلونة

يستعد فريق برشلونة لمواجهة فريق ريال مايوركا، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني الممتاز موسم 2022/ 2023.

تحيا مصر

موعد مباراة برشلونة وريال مايوركا

وتنطلق مواجهة الفريق الكتالوني أمام فريق مايوركا في تمام التاسعة مساء غد السبت الموافق 1 من أكتوبر المقبل، في مباراة يسعى خلالها الفريق الإسباني لتحقيق الفوز واقتناص الثلاث حتى يقترب من القمة التي يعتليها فريق ريال مدريد بالعلامة الكاملة 18 نقطة، فيما يأتي برشلونة في المركز الثاني برصيد 16 نقطة، جمعهما من خلال الفوز في 5 مواجهات، تعادل في مباراة وحيدة أمام رايو فاليكانو، ولم يتلقى خسارة في أي مباراة.

تشكيل برشلونة المتوقع لمواجهة ريال مايكوركا

ومن المتوقع أن يدخل برشلونة تحت قيادة تشافي هيرنانديز مباراة الغد  بتشكيل مكون من العناصر التالية:

في حراسة المرمى: تير شتيجن.

في الدفاع:جودري ألبا، كريستنسن، إيريك جارسيا، بالدي.

في الوسط: بوسكيتس، بيدري، فرانك كيسي.

في الهجوم: رافيينا، ليفاندوفسكي، عثمان ديمبلي.

إصابات برشلونة قبل لقاء الكلاسيكو 

ويعد فريق برشلونة الأكثر تأثرا بسبب التوقف الدولي حيث تعرض كلا من جول كوندي لإصابة مع منتخب النمسا، ورونالد أراخو مع منتخب الأوروجواي، إضافة لعثمان ديمبلي مع منتخب فرنسا وفرانك دي يونج .

وتأكد غياب المدافع رونالد أراخو عن الفريق في لقاء الكلاسيكو المنتظر، حيث سيغيب اللاعب لمدة 3 أشهر قادمة منا يعني غيابه عن المشاركة في بطولة كأس العالم في نوفمبر المقبل.

وتأتي تلك الإصابات التي عصفت بصفوف الفريق الكتالوني قبل مرحلة هامة في بطولة الدوري الإسباني وكذلك بطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد:

وتحدد موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في تمام الرابعة والربع عصر يوم الأحد الموافق 16 من أكتوبر الجاري على ملعب سانتياجو برنابيو ، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الليجا الإسبانية.

تابع موقع تحيا مصر علي