عاجل
الأحد 27 نوفمبر 2022 الموافق 03 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

حلمي طولان:«مبقاش راجل محترم لو فوت للزمالك.. وعرض عليا تدريب المنتخب الأولمبي»

حلمي طولان
حلمي طولان

أكد الكابتن حلمي طولان، نجم نادي الزمالك السابق، أن اللاعب لن يكون جيدًا إذا ما كان يلعب تحت ضغط دائمًا، قائلًا: "مينفعش أكبت اللاعب في صندوق النتائج فقط ".

وأضاف «طولان»، خلال استضافته ببرنامج «بالخط العريض»، المذاع على فضائية «الحياة»، أن "المنتخب يحتاج وقت واستقرار للجهاز الفني علشانيرجع ياخد بطولة، وأفضل شيئ توقيع عقد مع روي فيتوريا يمتد لـ 4 سنوات، وأسوء شيئ يعاني منها الرياضيون في مصر واللاعبين هو العقلية، وازاي يواجه المواقف الصعبة والاحترافية والتفكير والتصرف وكل شيئ".

حول اعترارضه على تولي حسام وإبراهيم حسن المسؤولية الفنية لنادي الزمالك قال: "ما اعترضتش على تدريب حسام وابراهيم حسن على تدريب الزمالك، والفريق له إدارته وهو حر في اختياراته، والزمالك بحتاج إلى خبرات معينة للتعامل مع النجوم وهي أمر صعب مش أي حد يعملها، إلا إذا كان مدرب لديه خبرة، على عكس المدربين الصاعدين".

تدريب المنتخب الأولمبي

ورد على اتهام حازم إمام بانفراد هبقرار تعيين مدير المنتخب، قائلًا: "حازم كلمني وبركات أيضًا والحاج عامر حسين واللواء مشهور، علشان امسك المنتخب الأولمبي، لذلك لا اعتقد أن حازم هو المسيطر على قرارات اتحاد الكرة خاصة تعيين مدير المنتخب".

وحول تصريح  يحيى الكومي بأنه ليس مناسب لتولي تدريب الإسماعيلي في الوقت الحالي، قال: «أنا رديت قوت مين قالك إني هشتغل معاك».

وتابع رده على أسئلة مقدمة البرنامج: "ليس لدي خلافات مع حبيب العدل، لكن هذا كان في وقت من الأوقات وكان لاختلاف الآراء، وكان وقتها يريد الترشح لرئاسة نادي الزمالك، وغضب من تعليقي".

تدريب الأهلي

وحول موقفه إذا ما عرض عليه تدريب الأهلي، قال: "شرف كبير إني أدرب في النادي الأهلي، وحصل العكس إن كابتن الجوهري درب الزمالك".

وحول أداء كابتن محمود الخطيب: "النادي الأهلي له سيستم لا يتغير بتغير الأشخاص، والخطيب راجل إدارجي شاطر وجاء على رأس هذا السيستم، لذلك لم يتغير وهو يدير بشكل جيد جدًا رغم الظروف التي حدثت والمتمثل في الإرهاق والتعب واللي أدت لتراجع نتائج الفريق".

التفويت

واختتم: "بحب ألعب الماتشات الكبيرة لأنها هي اللي بتبين قدراتي كمدرب، لذلك يرى البعض أني أكون متحمس بشكل زائد على اللزوم، وهذا من حقي، ومبقاش راجل محترم لما أتهاون للزمالك، وسعدت جدًا بفوز الزمالك بالدوري والكأس".

تابع موقع تحيا مصر علي