عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نادية الجندي عن علاقتها بطليقها محمد مختار: “أقوى من أي زوجين”

نادية الجندي - حبر
نادية الجندي - حبر سري

تحدثت الفنانة نادية الجندي عن علاقتها بطليقها المنتج محمد مختار، خلال الجزء الثاني من لقائها ببرنامج حبر سري الموسم الثالث.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات نادية الجندي عن طليقها المنتج محمد مختار 

نادية الجندي: محمد مختار عنده حس فني

كشفت الفنانة نادية الجندي عن تفاصيل علاقتها بطليقها، وأشادت بموهبته، قائلة: ردي على إن محمد مختار ندم بعد طلاقنا دي قسمة ونصيب وكل حاجة مكتوبة.

نادية الجندي ومحمد مختار 

وأضافت: أنا ومحمد مختار دلوقتي اكتر من زوجين، العشرة والحب اللي بينا كبيرة، هو أخ وصديق وأب وبستشيره في كل حاجة وشوفنا مع بعض حاجات كتيرة ونجاحات وهو منتج كويس جدًَا وعنده حس فني.

أهم أعمال نادية الجندي الفنية

وكانت أهم أعمال الفنانة نادية الجندي فيلم رغبة متوحشة، أسرييل، الباطنية، الضائعة، تل أبيب، الشطار، عزبة الصفيح، إغتيال، ٤٨ ساعة فى إسرائيل، إمراة هزت عرش مصر، كما قدمت العديد من المسلسلات ومنها الدوامة، جبروت امراه، شهد الملكة، بمبة كشر، الخائنة، مراتي مجنونة مجنونة، حيث يعد أول ظهور لها فى فيلم صغيرة على الحب مع الفنانة الراحلة سعاد حسني.

أخر أعمال نادية الجندي

أما عن أخر أعمالها فكانت مشاركتها في مسلسل"سكر زيادة"، الذى عرض ضمن السباق الرمضاني 2022، ودارت أحداثه في إطار كوميدي حول ثلاث سيدات عصمت وكريمة وجميلة، يقعن ضحايا لعملية نصب وعليهن التعايش فى مكان واحد ومن هنا تبدأ الأحداث، وخاض بطولة العمل كلا من النجوم نبيلة عبيد، نادية الجندي، سميحة إيوب، هالة فاخر، أميرة هاني، هنادي مهنا، مي الغيطي، طارق عبدالعزيز، إنجي علي، مصطفى أبو سريع، والعمل من تأليف أمين جمال، إبراهيم محسن، محمد فتحي، أحمد أبو زيد، وإخراج  وائل إحسان، وإنتاج سيدرز آرت برودكش.

وتدور قصة المسلسل في اطار كوميدي حول عصمت وكريمة وجميلة، ثلاث سيدات يقعن ضحايا لعملية نصب بسبب فيلا قررن شرائها، وعليهن اﻵن التعايش مع الوضع الراهن في السكنى في نفس الفيلا، أو أن تحظى إحداهن دون اﻷخرى في الاستحواذ على الفيلا وتتوالى الأحداث بعد ذلك.

تابع موقع تحيا مصر علي