عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برشلونة ضيفاً ثقيلاً على نظيره ريال مايوركا فى الدوري الإسباني

برشلونة
برشلونة

يدخل فريق برشلونة ضيفاً ثقيلاً على نظيره ريال مايوركا، في تمام الساعة  التاسعة  مساءً، اليوم السبت ،على ملعب  إيبيروستار ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي  2022-2023.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

يواجه ريال مايوركا  ضد نظيره برشلونة، في تمام الساعة التاسعة مساءً، عبر قنوات beIN Sports Connect       

ترتيب الفريقان في الدوري

يدخل برشلونة مباراته اليوم و في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 16 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في واحدة وسجل خالي من الهزائم وتسجيل 18 هدفاً وتلقي واحد فقط.

بينما يقع فريق ريال مايوركا في المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 8 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل والخسارة في مثلهم وتسجيل 6 أهداف وتلقي 7.

ويعد فريق برشلونة الأكثر تأثرا بسبب التوقف الدولي حيث تعرض كلا من جول كوندي لإصابة مع منتخب النمسا، ورونالد أراخو مع منتخب الأوروجواي، إضافة لعثمان ديمبلي مع منتخب فرنسا وفرانك دي يونج .

وتأكد غياب المدافع رونالد أراخو عن الفريق في لقاء الكلاسيكو المنتظر، حيث سيغيب اللاعب لمدة 3 أشهر قادمة منا يعني غيابه عن المشاركة في بطولة كأس العالم في نوفمبر المقبل.

وتأتي تلك الإصابات التي عصفت بصفوف الفريق الكتالوني قبل مرحلة هامة في بطولة الدوري الإسباني وكذلك بطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد

وتحدد موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في تمام الرابعة والربع عصر يوم الأحد الموافق 16 من أكتوبر الجاري على ملعب سانتياجو برنابيو ، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الليجا الإسبانية.

تابع موقع تحيا مصر علي