عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الديربي.. موعد مباراة أرسنال أمام توتنهام فى الدوري الإنجليزي

أرسنال
أرسنال

يدخل فريق أرسنال مباراته اليوم السبت ، أمام نظيره  توتنهام ، في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهراً، على ملعب "الامارات" في ديربي شمال لندن"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

يواجه أرسنال ضد توتنهام، في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهراً، عبر قنوات beIN Sports 1 HD Premium.

ترتيب الفريقان في الدوري

يحتل فريق ارسنال قمة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 18 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات وخسارة واحدة وتسجيل 17 هدفاً وتلقي 7.

بينما يتواجد توتنهام في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 17 نقطة وبفارق واحدة عن أرسنال المتصدر جمعهم من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 2 وعدم تلقي أية خسائر وتسجيل 18 هدف.

مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد

سجل أهداف اليونايتد كلاً من الوافد الجديد أنتوني في الدقيقة 35 من زمن الشوط الأول، ثم أضاف راشفورد الهدفين الثاني والثالث عند الدقيقتين 66، 75، فيما جاء هدف الأرسنال الوحيد عن طريق ساكا في الدقيقة 60 من زمن المباراة، وبعدها أسدل الحكم الستار على القمة الإنجليزية، بتلقي الجانرز أولى هزائم هذا الموسم بعد مرور 6 جولات.

ويواصل فريق مانشستر يونايتد صحوته على أندية الدوري الإنجليزي بتحقيقه الفوز الرابع هذا الموسم والثالث له على التوالي، ويصل للنقطة 12 ويحتل المركز الخامس. 

تشكيل مانشستر يونايتد أمام أرسنال

وضم التشكيل العناصر التالية:

في حراسة المرمى: ديفيد دي خيا.

في الدفاع: مارتينيز،فاران، مالاسيا، دالوت.

في الوسط: إريكسن، أنتوني، فيرنانديز،ماكتوميناي

في الهجوم: سانشو،  راشفورد.

تابع موقع تحيا مصر علي