عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الرئيس السيسي يهنئ جورجيا ميلوني على فوز حزبها في الانتخابات العامة بإيطاليا

الرئيس عبدالفتاح
الرئيس عبدالفتاح السيسي

قدم الرئيس عبدالفتاح السيسي، التهنئة إلى جورجيا ميلونى على فوز حزبها فى الانتخابات العامة في جمهورية إيطاليا الصديقة، متمنياً لها التوفيق والنجاح في قيادة إيطاليا نحو الرخاء والمستقبل المشرق.

تحيا مصر

وأكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، على تطلعه للعمل معها فى إطار الشراكة الراسخة التي تجمع مصر وإيطاليا من أجل تطوير العلاقات الثنائية بينهما ونقلها إلى آفاق أرحب من التعاون المثمر فى جميع المجالات، وعلى نحو يتسق مع تاريخ البلدين العريق وحضارتهما العظيمة، ولما فيه الخير للشعبين الصديقين والإنسانية جمعاء.

الرئيس السيسى  يتسلم الجائزة الدولية للأولمبياد الخاص الدولي

وكان قد تسلم  الرئيس عبدالفتاح السيسي، الخميس الماضي، الجائزة الدولية للأولمبياد الخاص الدولي، والتي تعد من أرفع الجوائز التي يتم منحها للملوك والرؤساء وأصحاب الأيادي البيضاء على رعاية فئة ذوي الاحتياجات الخاصة وتقديراً لما يقدمه من دعم لهم.

صرح بذلك  المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية السفير بسام راضي.

وقد قام وفد من رؤساء الأقاليم العالمية السبع للأولمبياد الخاص الدولي بحضور نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي بتسليم الرئيس الجائزة صباح اليوم بقصر الاتحادية.

تعكس التقدير لجهود مصر المستمرة في تجسيد الرسالة الانسانية  

ومن جانبه، أكد الرئيس السيسي، على الامتنان لمنحه الجائزة الدولية للاولمبياد الخاص الدولى والتى تعكس التقدير لجهود مصر المستمرة في تجسيد الرسالة الإنسانية تجاه ذوى الهمم والاحتياجات الخاصة تلك الرسالة التي تقوم على قيم الحب والاحترام والتقدير لهم وانهم قادرون باختلاف.

تابع موقع تحيا مصر علي