عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبرزهم رانيا يوسف.. نجمات الريد كاربت يعلقن على قرار حسين فهمي بالتزام أزياء معينة في مهرجان القاهرة السينمائي

رانيا يوسف
رانيا يوسف

علق عدد من نجمات الوسط الفني على قرار رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الفنان حسين فهمي بالتزام أزياء معينة في الدورة القادمة للمهرجان، الذي من المقرر إقامته ابتداءً من يوم 13 من شهر نوفمبر القادم.

تحيا مصر يرصد تعليق نجمات الريد كاربت على قرار حسين فهمي بالتزام أزياء معينة في مهرجان القاهرة السينمائي

حيث قالت الفنانة سمية الخشاب في حوارها ببرنامج "ET بالعربي": "معنديش مشكلة في قواعد حسين فهمي للأزياء في المهرجان، لأن جميع المهرجانات المحترمة لها استايل ولبس معين، وفي النهاية أهم شيء الثقة بالنفس وأنا واثقة في نفسي والمهم الطلّة".

روجينا ورانيا يوسف تعلقان على قرار حسين فهمي

ومن جانبه، أكدت الفنانة روجينا على أنها توافق بشدة على قرار الفنان حسين فهمي، حيث قالت عبر "ET بالعربي": "أنا موافقة على القواعد لأننا لازم نحترم الفن والمهرجان زي ما بنعمل في أي مكان في العالم ولما بنروح دول عربية بنحترمهم.. يبقى ليه لا".

كما أعلنت الفنانة رانيا يوسف أنها لم تبد أي اعتراض على قرار الفنان حسين فهمي، حيث قالت: "أنا مقولتش حاجة خالص.. أنا قولت بما أن هم عايزين بدلة فخلينا نشوف نفصل بدلة شكلها ايه.. وأنا ولا زعلانة ولا اعترضت وكل واحد عنده دماغه ووجهة نظره تحترم.. وهنخترع بدلة بقى تبقى روشة شوية عشان المهرجان".

قرار حسين فهمي بالتزام أزياء معينة في مهرجان القاهرة السينمائي

ويذكر أن رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الفنان حسين فهمي قد أعلن أنه ستكون هناك أزياء معينة يجب الالتزام بها على الريد كاربت، حيث قال في مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "إحنا مهرجان دولي درجة أولى، ولما جيت المهرجان لقيت إن كل واحد يلبس اللي هو عاوزه، وموضوع اللبس تطور فوق ما كنت أتوقع".

وأضاف حسين فهمي قائلًا: "مهرجان القاهرة بقى عبارة عن وريني يا حبيبتي الفستان طب لفي كده، اسمه إيه الكوافير، ودا مش ده المهرجان،كلنا لازم نبقى لابسين الدريس كود بتاع كل المهرجانات الدولية، الناس هتلبس كويس وهتبقى شيك وهيبان إنه مهرجان قيم جدًا".

تابع موقع تحيا مصر علي