عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الاتحاد المنستيري يكشف لـ تحيا مصر حقيقة تأجيل مباراة الذهاب أمام الأهلي

الأهلي
الأهلي

كشف المتحدث الرسمي لنادي الاتحاد المنستيري، حقيقة تأجيل مباراتهم أمام النادي الأهلي والتي ستجمع بينهما في إطار منافسات ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا موسم 2022/2023.

تحيا مصر

حقيقة تأجيل مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري 

وأكد المتحدث الرسمي باسم نادي الاتحاد  خلال تصريحاته الخاصة التي أدلى بها لـ تحيا مصر، على  أن لقاء الذهاب بين الفريقين سيُقام في موعده المحدد مسبقاً، وليس هناك امكانية للتأجيل لأن لا علاقة بما حدث في الدوري التونسي بمباريات دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف طارق الصيادي: “ نادي الاتحاد المنستيري سيخوض لقاء ودي غداً أمام نادي الترجي التونسي استعدادا لملاقاة النادي الأهلي الأسبوع المقبل”.

يأتي ذلك بعدما تم تأجيل انطلاق الجولة الأولى من الدوري التونسي الذي كان مقرر لها أن تُقام مساء أمس، إلا أنه وبسبب شكوى فريق الهلال الشابة بشأن عودته من جديد للدوري التونسي الممتاز بدلاً من هبوطه ولجوئه للفيفا، تم تأجيل الجولة الأولى من المسابقة المحلية في تونس على أن يتم النظر في شكوى هذا النادي. 

 

موعد م

مباراة الأهلي أمام فريق الاتحاد المنستيري 

ومن المقرر أن يتواجه الأهلي أمام الفريق التونسي في تمام الثالثة عصر يوم الأحد الموافق 9 من أكتوبر الجاري بتونس، على أن يُقام لقاء العودة بالقاهرة أحد أيام 14 ،15 ،16 من الشهر ذاته.

وكان قد منح الفرنسي مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، راحة للاعبين من مران اليوم على أن يستأنف المران صباح غد الأحد الموافق 2 من أكتوبر الجاري.

وخاض الأحمر أكثر من مباراة ودية خلال الفترة الماضية في إطار استعداداته لمواجهة فريق الاتحاد المنستيري.

وتواجه الأهلي أمام كل من بتروجيت وتفوق بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد ، ثم التقى أمام أسوان واستطاع الفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، وأخيراً أمام طلائع الجيش ولكن التعادل السلبي هو ما سيطر على نتيجة تلك المباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي