عاجل
الأحد 27 نوفمبر 2022 الموافق 03 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

ممثل الأغلبية بانطلاقة دور الانعقاد الثالث لمجلس النواب: كلنا خلف الرئيس السيسى

النائب أشرف رشاد
النائب أشرف رشاد ممثل الاغلبية بمجلس النواب

قال النائب أشرف رشاد الشريف، ممثل الأغلبية البرلمانية، الأمين العام لحزب مستقبل وطن، النائب الأول لرئيس الحزب، أنه من حسن الطالع أن تبدأ فعاليات دور الانعقاد السنوى مع انتصارات حرب إكتوبر، ونختتم بثورة الثلاثين من يونيو، فكل الشكر للقوات المسلحة على انتصاراتها المستمرة التى نحتفى ونحتفل بها دائما.

تحيا مصر 

ممثل الأغلبية بانطلاقة دور الانعقاد الثالث لمجلس النواب: كلنا خلف الرئيس السيسى 

جاء ذلك فى كلمته بالجلسة الافتتاحية لدور الانعقاد الثالث لمجلس النواب، برئاسة المستشار الدكتور حنفى جبالى، والتى تشهد نظر مد قرار رئيس الجمهورية 442لسنة 2021  ، مؤكدا الدعم الكامل لقرار رئيس الجمهورية بشأن مد تدابير العمل  فى سيناء قائلا:" الحمد لله انتصرنا على الإرهاب وسيناء بدأت معركة إعمار ..وسيناء فيها قلب مصر وسنضل ننتصر على أى فكر ظلامى هناك".

النائب أشرف رشاد ممثل الأغلبية بمجلس النواب 

كما وجه الدعم الكامل للرئيس عبد الفتاح السيسى فى مواجهة كافة التحديات التى فرضتها الظروف الخارجية، مؤكدا على الوقوف صفا واحدا خلف القيادة السياسية والرئيس عبد الفتاح السيسى فى مواجهة كل التحديات.

ممثل الأغلبية بانطلاقة دور الانعقاد الثالث لمجلس النواب: كلنا خلف الرئيس السيسى 

كما أعلن حزب الشعب الجمهوري موافقته على القرار، وذلك وفق ماصرح به رئيس الهيئة البرلمانية محمد صلاح أبو هميلة، كما أعلن حزب الوفد على القرار من خلال النائب سليمان وهدان رئيس الهيئة البرلمانية، الذي هنأ الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بانتصارات أكتوبر، مؤكدا على أن قرار مد الطوارئ هدفه الحفاظ على أرض وسيادة الوطن، وحماية المنشآت والأموال.

كما أعلن رئيس الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن أحمد بهاء شلبي موافقته على القرار، وتحدث بعدها النائب هشام هلال ممثلا للهيئة البرلمانية لحزب مصر الحديثة، مؤكدا أن الحفاظ على الأمن والاستقرار الذي تتمتع به البلاد، وسط مناخ عالمي متوتر، يتطلب الموافقة على قرار مد الطوارئ في سيناء.

وأكد النائب أيمن أبو العلا رئيس الهيئة البرلمانية، لحزب البناء والتنمية، أنه يوافق على قرار مد العمل بقرار رئيس الجمهورية لمدة ستة أشهر أخرى في سيناء، معتبرا أن القرار يتيح اتخاذ بعض الإجراءات لحماية مناطق في شبه جزيرة سيناء، موجها التحية للقوات المسلحة على دورها الجليل في حماية الوطن.

تابع موقع تحيا مصر علي