عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صفقة الأهلي الجديدة.. من هو مارسينهو دا سيلفا؟

مارسينهو دا سيلفا
مارسينهو دا سيلفا

اقترب النادي الأهلي من إتمام التعاقد مع البرازيلي مارسيو دا سيلفا باربوزا والشهير بـ “مارسينهو” لاعب فريق كاواساكي الياباني ، ليكون رابع صفقات الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

تحيا مصر

صفقة الأهلي الجديدة

وبحسب التقارير الصحفية، فالنادي الأهلي بات قريباً من التعاقد مع اللاعب وذلك بعدما قطع أمير توفيق مدير التعاقدات بالفريق شوطاً كبيراً في مفاوضاته مع اللاعب وفريقه الياباني.

ويعد مارسينهو هو ثاني الصفقات البرازيلية في النادي الأهلي، بعد مواطنه برونو سافيو والذي تعاقد معه النادي الأهلي خلال الفترة الماصية قادماً من نادي بوليفار البوليفي.

من هو مارسينهو دا سليفا؟

ويستعرض لكم تحيا مصر خلال السطور التالية نبذة عن مسيرة اللاعب المتوقع أن يضم لصفوف النادي الأهلي خلال المرحلة المقبلة:

يبلغ اللاعب البرازيلي من العمر  25 عاماً، فهو من مواليد مايو لعام 1995، ويلعب في مركز الجناح الأيسر ويُجيد أيضاً اللعب في مركز الجناح الأيسر وهذا أهم ما يحتاجه النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة بسبب ما عاناه خلال الموسم المنقضي من إصابات نالت هذا المركز بالتحديد.

بدأ مارسينهو حياته الكروية مع شباب نادي كوريتيبا ، ثم انتقل منه إلى أكاديمية نادي انترناسيونال البرازيلي، وبعدها تواجد في عام 2015 في صفوف نادي نوفو هامبورج.

في عام 2016 عاد اللاعب لصفوف نادي إنتر ناسيونال مرة أخرى، وبعدها خرج على سبيل الإعارة لك من يبيرانجا، وبرازيل دي بيلوتاس، وفورتاليزا.

خاض مارسينهو تجربة احترافية في الدوري الصيني عن طريق بوابة نادي شونجكينج ليفان، ولكن بعد موسمين قرر فسخ التعاقد مع النادي، ليعود لفريقه الحالي كاواساكي الياباني ويُساهم في فوزه بالدوري الياباني، وينافس في الموسم الحالي على حصد اللقب للمرة الثانية على التوالي.

شارك مارسينهو في 48 مباراة مع الفريق الياباني، تمكن من تسجيل 13 هدفاً، وصنع 8 آخرين لزملائه في الفريق.

تابع موقع تحيا مصر علي