عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميرفت أمين تتصدر التريند بعد تداول أنباء عن زواجها للمرة التاسعة| تفاصيل

ميرفت أمين
ميرفت أمين

تصدر اسم الفنانة القديرة ميرفت أمين تريند مؤشرات البحث على موقع جوجل، وذلك بعد انتشار أنباء تفيد بزواجها من أحد رجال الأعمال في سرية تامة، وذلك بعد أن تخطى عمرها الـ 70 عاما.

تحيا مصر يرصد السبب وراء تصدر اسم ميرفت أمين لتريند جوجل

وحتى الآن لم يتم نفي تلك الأخبار من قبل الفنانة ميرفت أمين أو من قبل أحد أقاربها، كما لم يتم تأكيد الأنباء المتداولة حول زواجها للمرة التاسعة.

تصدر ميرفت أمين للتريند

ويذكر أن الفنانة ميرفت أمين قد تصدرت التريند في وقت سابق بسبب صورتها التي تم تداولها بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة من عزاء المخرج علي عبد الخالق، حيث ظهرت ميرفت أمين في الصورة بملامح حزينة جدا ويظهر عليها علامات الكبر بوضوح.

ومن جانبه حرصت ميرفت أمين التعليق على صورتها الأخيرة وتصديرها للتريند، حيث قالت في مداخلة هاتفية لها ببرنامج "مساء دي إم سي" مع الإعلامي رامي رضوان: "من 10 أيام قالوا أثر وعكة صحية توفت إلى رحمة الله ميرفت أمين، وبعديها انتشرت أخبار بزواجي، والموت والجواز مش بيستخبوا دول حاجتين متقدرش تخفيهم".

وتابعت قائلة: "وأنا مش عارفة هما صايدني ليه طول الوقت، وبعدين يتكلموا على عزا ويقولوا شكلها مهموم وشكلها كبرت، هل أنا مطلوب مني في العزا أن أنا أروح بمكياج كامل ولا مطلوب مني أروح ازاي".

أثر شائعات وفاة ميرفت أمين على أقاربها

وأضافت ميرفت أمين قائلة: "أول شائعة بتاعت الوفاة هما مش بيقدروا أن فيه ناس أنا متواصلة معاهم على طول أو لأي أسباب أنا مش بكلمهم أو بنتي في مكان مش قادرة توصلي.. لما بيوصلهم حاجة زي كدا الناس بتتخض، أنا اتعودت على كدا ومبقتش بتفرق معايا أوي بس اللي حواليا بيتضايقوا".

النجوم يدافعون عن ميرفت أمين

كما حرص عدد كبير من نجوم ونجمات الوسط الفني على مساندة الفنانة ميرفت أمين بعد حملة التنمر التي تعرضت لها بسبب صورتها بعزاء المخرج علي عبد الخالق، ومنهم: طارق لطفي، إلهام شاهين، مصطفى هريدي، نبيلة عبيد، رغدة، وغيرهم.

تابع موقع تحيا مصر علي