عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شاهد.. إعلامية شهيرة تنهي حياتها قبل زفافها.. والسبب صادم

 المذيعة الأميركية
المذيعة الأميركية نينا باتشولكي

رصد تقرير تليفزيوني عرضته فضائية "العربية"، اليوم السبت، معلومات جديدة عن انتحار الإعلامية الأميركية "نينا باتشولكي" قبل زفافها.

تحيا مصر

أفاد التقرير المعروض، بأن المذيعة الأميركية نينا باتشولكي، أنهت حياتها برصاصة قبل أسابيع فقط من حفل زفافها.

سر انتحار الإعلامية الأميركية نينا باتشولكي

وكشفت وسائل إعلام عالمية تفاصيل رسائل نصية أرسلتها "باتشولكي" المذيعة الأميركية نينا باتشولكي لخطيبها قبل دقائق من أن تقتل نفسها، حيث اتهمته فيها بكونه السبب في آلامها.

وكان نص الرسالة كالآتي: "على الرغم من أنك دمرت حياتي، كان لدي أمل دائماً .. يؤسفني جداً أن أفعل هذا .. فلا يمكنني تحمل أي من هذا الألم بعد الآن"

 باتشولكي: خطيبي أخبرني أنه يكرهني 

وتبادلت المذيعة، رسائل أُخرى مع شقيقتها كشفت عن وجود مشاكل واضطرابات في علاقتها بخطيبها، واتهامها له بالخيانة، حيث كانت نصها كالآتي: "هاس "خطيبها" أخبرني أنه يكرهني وسيشعر وكأنه ربح مليون دولار بمجرد أن أخرج من حياته".

وأدت خيانة خطيبها لها إلى تدهور حالتها النفسية ودخولها في حالة اكتئاب، انتهت بإطلاقها النار على نفسها.

و لاتزال المفاجأت تتوالى بعد واقعة انتحار المذيعة الأمريكية نينا باتشولكي، التي شغلت الرأي العام في الولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة الأخيرة.

ووفي وقت سابق ، عثر على نينا باتشولكي البالغة من العمر 27 متوفية في شقتها ، وتم استدعاء الشرطة إلى شقتها في ولاية ويسكونسن بعد أن اتصل الأصدقاء القلقون برقم 911 لإخبارهم أنها كانت تهدد بقتل نفسها.

 وأثار خبر انتحار نينا باتشولكي، قبل زفافها بأسابيع، حالة من الذهول في الشارع الأميركي وبين أفراد عائلتها، تكشفت تفاصيل جديدة عن علاقتها بشريك حياتها المستقبلي.

ونشأت نينا باتشولكي في تامبا وكانت لاعبة كرة سلة نجمة في جامعة جنوب فلوريدا، قبل أن تنتقل إلى Wausau ، ويسكونسن ، للعمل في البث في عام 2017.

وتأتي وفاة المذيعة الأمريكية قبل 6 أسابيع فقط من زواجها من خطيبها كايل هاس، وهو أب مطلق لطفلين يكبرها بـ11 عاما.

وكتب هاس في منشور مؤثر على فيسبوك: "أعلم أنها لم تعد تتألم وأنا ممتنة لذلك، نينا، أحبك أكثر مما يمكن أن تفهميه، كنتي أعز أصدقائي وعالمي كله، أنا آسف جدا لأنني لم أستطع إنقاذك»".

 

تابع موقع تحيا مصر علي