عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إليسا تعلن دخولها في قصة حب مع شخص مجهول: "معنديش شيء أضيفه عنه"

تحيا مصر

أعلنت المطربة إليسا عن دخلوها في حالة قصة حب جديدة مع شخص مجهول الهوية، مشيرة إلى انها لن تفضل الحديث عنه أو إضافة أي معلومة تخصه.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل دخول إليسا في قصة حب مع شخص مجهول

إليسا: بعيش حالة حب

قالت إليسا خلال حلولها ضيفة على برنامج أرب وود، ردا على تساؤلات الجمهور حول دخولها في قصة حب خلال الفترة الحالية: “أه بعيش حالة حب لكن ما عندي أي شيء أضيفه”.

إليسا تكشف تفاصيل ألبومها الجديد

وأعلنت المطربة إليسا عن انتهائها من تسجيل أغنيات ألبومها الجديد ترقبا لـ طرحه خلال الفترة القليلة المقبلة، وذلك  مونديال كأس العالم، كما من المقرر أن تحيي عدد من الحفلات في عدد من الدول العربية السعودية والكويت وقطر.

من ناحية أخرى، كان قد فتح  الشاعر أحمد ماضي، النار على المطربة إليسا، اذ قال خلال برنامج arab wood: “احنا خيرناها انها تترك الأغنية قبل ما تنزلها وبعتلها انذار لاني موصلنيش حقوقي الملكية كنت موعود انها تحكي عني حلو لكن هي طلعت السواد اللي جواها، وأنا مش هسكت عن حقي، زبيني وبينها قضاء لحد دلوقتي معرفش اي مشكلتها مع نفسها ولا مع مرايتها، كل حاجة بتتخانق معاه حتى مدير أعمالها مبقاش في حد تتخانق معاه غير مرايتها".

أخر أعمال المطربة إليسا

وكانت أخر أعمال المطربة إليسا مشاركتها في أغنية أنا وبس، بالتعاون مع أحمد ماضي، ألحان زياد برجي، توزيع طارق توكل، وتسجيل ومكس وماستر إيلي بربر: "بدك تعرف لما بشوفك أنا شو بحس بحس الدنيي كلا ملكي أنا وبس بشوف القمر حدي والهوا عا خدي وإيديك المخدة وعينيك بحر وشمس وبطير وبطير من كتر الفرح لبعيد وبصير عم برسم معك مواعيد ويزيد حبك بالقلب بيزيد وبروح وبروح عا دنيي ما فيها هموم فيها سهر فيها قمر ونجوم وغيوم... فيها بتنمحي الغيوم أنا كيف بدي خبرك إني ما بعيش لحظة لو غبت عني خليك لو حتى زعلت مني لا تروح خليك حدي غمرني بدي ياك بحبك أنا بحبك أنا وبهواك إنساك صعبة يا حلو إنساك لا تروح".

تابع موقع تحيا مصر علي