عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد عليش لـ ابنته: لعلمك انا اب لذيذ جدا بس مش واخد فرصتي

خالد عليش وابنته
خالد عليش وابنته

وجه الفنان خالد عليش رسالة جديدة لـ ابنته ميما، التي تغيب عن أنظاره من أن انفصلت والدتها ميما الشامي عنه، وشهد خلافهم على رؤية ابنته جميع رواد السوشيال ميديا.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة جديد من خالد عليش لـ ابنته

خالد عليش يوجه رسالة مؤثرة لـ ابنته

شارك خالد عليش صورة جديدة تجمعه بـ ابنته ميما في إحدى ملاهي الأطفال، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليها، قائلا: “لعلمك انا اب لذيذ جدا بس مش واخد فرصتي”.

رسائل خالد عليش لـ ابنته

ودائما ما يتحدث خالد عليش بشكل مستمر عن ابنته، اذ سبق وأن كتب: "خالد عليش لـ ابنته:حبيبتي ميما هذه الرسالة لكٍ، اشتريت لكٍ الكثير من الهدايا ولكن لا أستطيع رؤيتك ولا حتى الوصول إليكٍ عبر الهاتف،  أمل أن تقرأي هذه الرسالة الآن أو لاحقا، يجب أن تعرفي أنني أحبك كثيرًا وأفتقدك أكثر من أي شيء، لا أستطيع الانتظار لرؤيتك قريبًا وأعطيك كل الهدايا التي اشتريتها لك، حتى الآيباد الجديد في انتظارك، لم يتبق سوى مكالمتك يا ابنتي، أريدك أن تعرفي أنني لن أتخلى عنك أبدًا. أقاتل كل يوم من أجل عودتك عزيزتي ميما ولكن لا شيء ينجح، لكنني أعدك أنني لن أتوقف عن طلبك”.

وتابع: "ابنتي العزيزة، لن انساكي ابدا.. ليس لأني املك ذاكرة قوية ولكن لأني امتلك قلبا لا ينسى من كان وسيظل به.. صورتك لا تفارق مخيلتي.. صوتك يهمس دائما في اذني.. طيفك في احلامي.. احاول اعتاد الصبر لعدم وجودك و انسجم في ملاهي الحياة لكن يظل حلم اللقاء هو الملاذ الوحيد، ربنا يجمعنا بخير قريب و يحنن القلوب و يدي كل واحد علي قد نيته”.

أخر أعمال خالد عليش

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال الفنان خالد عليش، مشاركته في فيلم “خرجوا ولم يعودو”، بجانب كلا من ويزو ومصطفى أبو سريع، حسني شتا، صولا عمر، شمبر، رنا سماحه، محمد علام، طاهر أبو ليلة، ياسر الرفاعي، موحه الحراق، وآخرين وعمل من تأليف وائل يوسف، مدير تصوير مارك عوني، ديكور رمسيس سليم، إشراف عام رجب عارف، ومنتج فني عماد الريس.

 

تابع موقع تحيا مصر علي