عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لينا شاماميان تعتذر من دفاعها عن الرجل المصري: "حديثي مقتطع ولم أقصد الإساءة"

لينا شاماميان
لينا شاماميان

أثارت الفنانة السورية لينا شاماميان جدل كبير عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعد خروجها في تصريحات تليفزوينة ودفاعها عن الرجل المصري، مشيرا إلى انه عندما يتزوج بغير المصرية يصبح خفيف الظل وذو قلب كبير.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات لينا شاماميان واعتذارها من النساء المصريات

لينا شاماميان تدافع عن نفسها: حديثي مقطتع ومتكلمتش عن الرجالة بس

وخرجت لينا شاماميان لـ تدافع عن نفسها ضد التصريحات المنتشرة على لسانها بشأن الرجل المصري وعلاقته بالنساء المصريات، فقالت: “ صحيت على كمية هائلة من البوستات والمشاركات، وكان في تعليقات كتيرة لطيفة وحسيت من بعض التعليقات إن في ناس زعلت، فحبيت أعمل فيديو قصير أوضح فيه اللي حصل لأن الحديث الذي انتشر في المنشورات التي أثارت الجدل هو حديث مقتطع من مقابلة كان وقتها 3 ساعات، و17 دقيقة فقط هي التي تم عرضها على الشاشة”.

لينا شاماميان: “انا أسفة لـ أي حد حس بـ اساءة”

وتابعت لينا شاماميان حديثها: “أنا اتكلمت عن حاجات تانية واتكلمت عن الرجل والست بالتوازي، ولكن الكلام اللي انتشر عن الرجال.. أنا جيت مصر من سنتين وهي ادتني أشياء كتيرة عائلة وأصدقاء وأشياء أخرى كثيرة، وفي كل مكان في ناس كويسة وناس عكس ذلك، وأحب أن أقول إذا أي حد حس بإساءة أنا أسفة”.

تصرحيات لينا شاماميان عن علاقة الرجل المصري والمرأة المصرية

وكانت لينا شاماميان قد قالت في لقاء تليفزوني، متحدثة عن علاقة الرجل المصري بالمرأة المصرية، وسبب حدوث مشاكل بينهم، معللة بقوة المرأة: “بحس النساء المصريات قويات.. والمجتمع من الأساس بيعتمد على قوة النساء كتير بالتربية، وأغلب النساء هنا هما اللي بيربوا الرجال، وتحديدا أغلب الأبهات كانوا لفترة طويلة برا مسافرين ليشتغلوا.. فالنساء كانت مضطرة تكون قوية كتير، لأنه صعب أنك تربي عيلة لحالك.. فبحس في حالة دفاعية نشأت بين الرجل والمرأة بمصر.. يعني هو وهي بيدافعوا عن حالهم طول الوقت.. فلما بيجي حدا من جنسية تانية حاجز الأحكام المسبقة ما بيكون موجود، فبيكتشفوا حالهم من جديد”.

وتابعت حديثها: “كل ما بحكي لامرأة مصرية عن الرجل المصري.. بلاقيها بتقولي هو دا الراجل المصري بتاعنا! لأ هو مِش كده.. بس أنا بقول لأ هما كده بدليل لما بتسألي أي ست سورية عن الرجل المصرية تقولك هم ظراف كتير وكويسين جدًا، هي القصة كيف بتحكي معه، لو حكيتي معه بلغة تدخل قلبه راح يعطيكي قلبه وعنيه.. والراجل المصري قلبه كبير دي حقيقة”.

تابع موقع تحيا مصر علي