عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برشلونة يهاجم مايوركا بـ ليفاندوفسكي وديمبلي

ليفادنوفسكي
ليفادنوفسكي

أعلن تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة تشكيل فريقه لمواجهة ريال مايوركا في الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني الممتاز موسم 2022/2023.
تحيا مصر

تشكيل برشلونة لمواجهة ريال مايوركا

وتُقام مباراة برشلونة أمام مايوركا في تمام التاسعة مساء اليوم، في مباراة ستُذاع عبر فضائية بي إن سبورتس الناقل الحصري لمباريات الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويقود تشكيل الفريق الكتالوني لمواجهة الليلة كلاً من البلولندي روبرت ليفاندوفسكي، والفرنسي عثمان ديمبلي.

وضم التشكيل العناصر التالية:

في حراسة المرمى: تير شتيجن.

في الدفاع: سيرخيو، جيرارد بيكيه، كريستنسن، ألبا.

في الوسط: فرانك كيسي، بالدي ، جافي، أنسو فاتي.

في الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي، عثمان ديمبلي.

ويأمل فريق برشلونة مواصلة صحوته على أندية الدوري الإسباني وتحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط حتى يواصل ملاحقته لفريق ريال مدريد المتصدر لقمة الليجا الإسبانية برصيد 18 نقطة، فيما يأتي برشلونة في المركز الثاني برصيد 16 نقطة جمعهم من الفوز خلال 5 مواجهات، تعادل في مباراة وحيدة ولم يتلقى أي خسارة حتى الآن في البطولة الإسبانية.

وفي حال فوز الفريق الكتالوني في مباراة الليلة، سيعتلي قمة الدوري الإسباني بشكل مؤقت، لحين خوض الريال مباراته غداً أمام فريق أوساسونا، لذا برشلونة بحاجة لتحقيق الفوز في مباراة اليوم أمام مايوركا، إضافة لـ تعثر الميرنجي خلال جولته غدا ً حتى يتصدر القمة بشكل دائم قبل انطلاق مواجهات الجولة الثامنة.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد

ويترقب الفريقان مباراتهم سوياً في كلاسيكو الأرض الذي يُقام في الرابعة عصر يوم الأحد الموافق 16 من أكتوبر الجاري على ملعب سانتياجو برنابيو.

ومتوقع أن تشهد المباراة صراعاً كبيراً ومنافسة عنيفة كحال مواجهتهما في جميع المسابقات، وبسبب أيضاً شكل المنافسة بينهما في جدول ترتيب المسابقة في الموسم الحالي.

تابع موقع تحيا مصر علي