عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هلا رشدي تحتفل بـ عيد ميلادها 32 بالدعاء: “اللهم إني أسألك زيادة في الدين وسعة الرزق”

هلا رشدي في عيد ميلادها
هلا رشدي في عيد ميلادها

احتفلت المطربة هلا رشدي بـ عيد ميلادها الـ 32 على طريقتها الخاصة، وذلك من خلال طلب الدعاء لها بالهداية وسعة الرزق وزيادة التدين.

تحيا مصر يرصد في احتفال هلا رشدي بـ عيد ميلادها الـ 32

هلا رشدي وعيد ميلادها

كتبت هلا رشدي عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، مرفقة صورة لها من احتفالها بعيد ميلادها الـ 32، وعلقت عليها، قائلة: “٣٢ سنه مليئة بالحمد لله .. فـ الحمد لله، اللهم إني أسألك فيه عامي الجديد زيادة في الدين، وصحة في الجسد، وصلاح في الأحوال، وسعة في الرزق، وهدوءاً في النفس، وحكمة في العقل، وأمنيتي المفضله لكل عام: ادعوا لي بكل الخير”.

منشور هلا رشدي

هلا رشدي وأزمة مرضها

من ناحية أخرى، كانت الفنانة هلا رشدي كانت قد تعرضت لأزمة مرضية شديدة، تحدثت عنها خلال فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير “فيسبوك”، اذ قالت: "جالي بشد عضل شديد في الظهر وأنا نازلة من الطيارة إحدى الدول العربية، عملت مساج وبرضو ما ارتحتش، وبعدين روحت لدكتور من اللي هما سمكرية البني آدمين دول، وبرضو ما فدنيش بحاجة، وبعدين روحت تاني يوم لدكتورة، نفس النظام، قالتلي عندي غضروف على وشك الانفجار، وفضلت تضغط على أماكن معينة في جسمي، وفجأة الألم راح، وقررت أنام بقى، صحيت كنت هموت، رجلي الشمال وقفت، وأخدت ترامادول، ولا سكنّي، ولا عملي دماغ حتى”.

وتابعت حديثها: “قررت أرجع مصر، وقولت أموت في بلدي، كفاية كده، وفعلا رجعت وعملت رنين مغنطيسي، ولقينا الغضروف انفجر، ونزل على العصب الشمال في رجلي، وقبل العملية بيوم؛ ناس كتير كلمتني، وده أكد لي إن ده آخر يوم في عمري، لما كنت في غرفة العمليات، أهلي بيشوفوا أخبار كتيرة، زي وفاة هلا رشدي، وحاجات كتير من كده، بس الحمد لله، ولما صحيت شوفت المحلول اللي فيه الحاجات اللي طلعت مني في العملية، عرفت قد إيه البني آدم هين، وماعرفش ليه الناس بتظلم بعضها”.

هلا رشدي في مكتوب عليا

وكانت أخر أعمال المطربة هلا رشدي، مشاركتها في مسلسل مكتوب عليا، إلى جانب كلا من النجوم أكرم حسني وأيتن عامر، وهنادي مهنا، والتي دارت قصته حول جلجل “أكرم حسني”، الذي يستيقظ صباحا فيجد كلمات على جبينه لا يراها إلى هو، ومن هنا تبدأ احداث العمل.

تابع موقع تحيا مصر علي