عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع شاب أسفل عجلات القطار في الشرقية

جثة أرشيفية
جثة أرشيفية

شهد مركز أبو كبير بمحافظة الشرقية منذ قليل حادث تصادم قطار أمام عزبة رأفت التابعة لدائرة المركز، ونتج عن الحادث مصرع شاب دهسا تحت عجلات القطار، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفي أبو كبير المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

تحيا مصر 

كان اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية قد تلقي إخطاراً من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية يفيد ورود بلاغاً من شرطة النجدة يفيد مصرع شاب تحت عجلات القطار أمام عزبة رأفت التابعة لمركز أبو كبير، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفي تحت تصرف النيابة العامة.

الانتقال والفحص 

على الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة أبو كبير إلى مكان الحادث، وتبين من الفحص وفاة الشاب "سعيد أبو حديده" يبلغ من العمر 28 سنة من قرية هربيط التابعة لدائرة المركز تحت عجلات  القطار أمام عزبة رأفت، وتم استدعاء سيارة الإسعاف ونقل الجثة الى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

النيابة العامة 

تم تحرير محضر بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة التى طلبت سرعة تقرير الطب الشرعي لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للتصريح بدفن الجثة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

إصابة سيدتين وطفل في حادث انقلاب سيارة ملاكى ببني سويف

وفي سياق أخر وقع حادث انقـ ـلاب سيارة ملاكي، أمام مدخل مركز سمسطا، بالطريق الصحراوي الغربي في نطاق محافظة بني سويف،أسفر عن إصابة سيدتين وطفل، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم.   

بدأت الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث انقـ ـلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي الغربي، بالقرب من مدخل مركز سمسطا جنوبي غربي المحافظة، أدى إلى إصابة سيدتين وطفل، وتم التوجيه بسرعة إنتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل المصابين إلي أقرب مستشفى ورفع أثار الحادث وتسيير الحركة المرورية مع إتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة.

ودفع على الفور مرفق هيئة الإسعاف المصرية فرع بني سويف تحت إشراف الدكتور أحمد صادق، مدير الفرع بسيارتين إسعاف إلى محل الحادث وتم نقل المصابين إلي مستشفي الفيوم العام، لتلقي العلاج وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهم.

تابع موقع تحيا مصر علي