عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخميس والجمعة المقبلين.. حميد الشاعري ضيف على برنامج حبر سري لـ أسما ابراهيم

حكيم الشاعري
حكيم الشاعري

يحل الفنان حميد الشاعري ضيف على برنامج “حبر سري”، الذي تقدمه الإعلامية أسما ابراهيم عبر قناة القاهرة والناس، وذلك في مساء يومي الجمعة والخميس في تمام الساعة الحادية عشر مساء.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير حلول حميد الشاعري ضيف على برنامج حبر سري

حميد الشاعري في حبر سري

ويتحدث حميد الشاعري خلال الحلقة عن أسرار خاصة في حياته الشخصية، فضلا عن رأيه في الخلافات التي نشبت بين الملحن عمرو مصطفى والمطرب عمرو دياب، فضلا عن رأيه في بعض نجوم الفن وأشدهم تألق وموهبة؟

حميد الشاعري وعمرو دياب

جدير بالذكر، أن يجمع حميد الشاعري وعمرو دياب مواقف كثيرة، كان قد تحدثها عن حميد الشاعري في لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج “معكم”، اذ قال:"كنا في الأردن وكان عمرو عامل ألبوم خالصين، وأنا كنت عامل نسمة صبا، وحظي إني كنت معاه في غرفة واحدة، كان سامع عني، وكنت عامل ألبوم وياكي لعلاء عبد الخالق، ومعايا المزيكا قبل المكساج على ووكمان صغير، سمعته وعجبه جدا، ومن يومها بقينا أصحاب، ووزعت له 8 ألبومات من أول ميال لحد عودوني".

 ويعود حميد الشاعري للتعاون مع عمور دياب بعد غياب 10 أعوام، إذ كان أول الألبومات التي عملا سويًا فيها وحصلت على ضجة كبيرة بين الجمهور هو ألبوم ميال، الذي كان بداية التعاون بينهما، بعدما تعرفا على بعضيهما في أحد الحفلات الغنائية في الأردن.

برنامج حبر سري لـ اسما ابراهيم

جدير بالذكر، أنه حققت أسما إبراهيم نجاح ساحق في الموسم الاول من البرنامج وموسم رمضان 2022، وقد استضافت عدد كبير من نجوم مصر والوطن العربى من بينهم إلهام شاهين وأصاله نصر واحمد السقا وحسن الرداد وراغب علامة وسمية الخشاب وفيفي عبدة وأحمد فهمي وهاني شاكر، وفي رمضان استضافت سوسن بدر ومصطفى شعبان وأحمد فلوكس وغيرهم من النجوم كما حصل البرنامج علي العديد من الجوائز، منها جائزه أفضل برنامج فني لعام 2021 في دبي ومصر، والبرنامج من إخراج ميلاد أبي رعد ويعرض علي شاشة قناة القاهرة والناس.

تابع موقع تحيا مصر علي