عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمانات العمال بتحالف الأحزاب المصرية: عمال مصر معك ياسيسى

أمانة العمال
أمانة العمال

أكدت لجنة امانات العمال بتحالف الأحزاب المصرية  الذى يضم ٤٢حزبا سياسيا دعم عمال مصر للرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية (كبيرنا) والوقوف خلفه لعبور الازمة الاقتصادية.

وأكدت لجنة امانات العمال بتحالف الاحزاب السياسية فى اجتماعها اليوم بمقر حزب إرادة جيل بحضور النائب تيسير مطر رئيس حزب ارادة جيل ووكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ وامين عام تحالف الاحزاب المصرية وبرئاسة القيادى العمالى احمد فاوى الضبع ومحمود نفادى المتحدث الرسمى للتحالف ان عمال مصر الأوفياء  مع الرئيس عبدالفتاح السيسى بلا نقاش.

وكان قد أعلن تحالف الأحزاب المصرية تأييده لدعوة الرئيس عبد الفتاح السيسى لعقد مؤتمر اقتصادي،  مؤكدًا على أنها دعوه جاءت في توقيتها في إطار خطاب المصارحة وبيان الحقائق للشعب المصرى وتوضيح الحقائق والتحديات بشفافية.

وأكد التحالف على أن تحالف الأحزاب المصرية بما لديه من كوادر وخبرات ، سيقوم بدراسه المشكلات والمساهمة فى وضع وإعداد تصورات ومقترحات للحلول،  مؤكدًا دعمة لحرية الرأي التي لا تتعارض مع ثوابت الوطن.

كما أكد أيضا بأن قرارات العفو الرئاسي المتتاليه تؤكد ذلك كما يوجه التحالف رسالة شكر وتقدير إلي مجلس أمناء الحوار الوطني على خطواتة الجاده في الإعداد لحوار وطني نجني جميعا ثماره ،وأننا مستمرون في دعم الحوار الوطني ولجانة.

تحالف الأحزاب المصرية يعلن دعمه لمخرجات الحوار الوطنى ..ودعوة الرئيس السيسى لعقد مؤتمر إقتصادى

وثمن  التحالف الاختيارات التي تمت للمقررين ومقررمساعدي اللجان والمحاور ويدعوا التحالف ، الاعلام المصرى الى استمرارة في مساندة الدولة المصرية والتوعية ومواجهة الاكاذيب والشائعات التي تريد أن تنال من مصرنا الحبيبه، وتثيرالقلق لأغراض خبيثة ، مؤكدًا أن الأمن والأمان الذي نشعر به جميعا يستوجب توجية الشكر إلى قواتنا المسلحة وشرطتنا المصرية على ما يبذلونه من تضحيات من أجل حفظ الأمن والأمان والذى نراه واضحًا ويشعر به كل مواطن على أرض هذا الوطن.

ودعا تحالف الأحزاب المصرية ، الإعلام المصري للإستمرار فى مساندة الدولة المصرية والتوعية ومواجهة الأكاذيب والشائعات التى تنال من مصرنا الحبيبة، موجهاً الشكر للقوات المسلحة والشرطة المصرية على ما يبذلونه من تضحيات.

وثمن النائب تيسير مطر، رئيس حزب إرادة جيل، الأمين العام لتحالف الأحزاب المصرية، دعوة الرئيس السيسي لعقد مؤتمر اقتصادي، جاء في توقيت مهم جدا في ظل التداعيات الاقتصادية العالمية التي نمر بها.وأشار  إلى أن هناك حاجه لوضع حلول ورؤى لكيفية تخطي الأزمة الاقتصادية، وحل مشكلات الصناعة والزراعة والوصول، للوصول بالصادرات المصرية إلى 100 مليار جنيه.

تابع موقع تحيا مصر علي