عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم .. نظر محاكمة المتهم بالتعدى على خطيبته داخل منزله بحلوان

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تشهد محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الأحد، نظرمحاكمة المتهم بالتعدي على خطيبته داخل منزله بمنطقة حلوان، حيث تجرد من الإنسانية وأستغل زيارتها له في منزله ووضع لها أقراص مخدرة في كوب من العصير.

 تحيا مصر 

بدأت أحداث الواقعة عندما تلقي قسم شرطة حلوان، بلاغًا من عامل أكتشف أن ابنته 18 عام حامل، بعد الإعتداء عليها من خطيبها وسردت له أحداث الواقعة وأنها كانت تحت تاثير الأقراص المخدرة عندما قامت بزيارته فى منزله ليستغلها وينتهك عرضها .

المتهم بالتعدى على خطيبته

واكدت التحريات، أن المتهم بالتعدى على خطيبته قام بإستدرجها لمنزله بحجة الاطمئنان على والدته، وعقب وصولها منزله وضع لها أقراصًا مخدرة داخل كوب عصير، وقدمه لها حتى فقدت وعيها، ثم تعدى عليها، وعقب استعادة وعيها هددها إن كشفت عن ما حدث وطلب منها ألا تخبر أسرتها بما حدث، وأخفت الفتاة حملها لنحو 7 أشهر حتى اكتشف والدها حملها، وأقرت بأن خطيبها وراء حملها.

 

وعقب تقنين الإجراءات؛ ألقى رجال المباحث القبض على المتهم، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وأحيل إلى المحاكمة إلى أن صدر القرار المتقدم.

 

وقررت جهات التحقيق حبس المتهم على ذمة القضية، واستعجلت تحريات المباحث حول الواقعة، وأمرت بتوقيع الكشف الطبي على الفتاة مع إسناد تهمة التعدى على خطيبته حتى حملت منه .

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي