عاجل
الأحد 04 ديسمبر 2022 الموافق 10 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

هل يسحب ريال مدريد البساط من برشلونة في الدوري الإسباني ؟

ريال مدريد
ريال مدريد

يخوض فريق ريال مدريد مواجهة قوية أمام فريق أوساسونا، مساء اليوم وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الاسباني الممتاز موسم 2022/2023.

تحيا مصر

موعد مباراة ريال مدريد وأوساسونا:

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام التاسعة مساء اليوم الأحد الموافق 2 من أكتوبر الجاري، وتُذاع عبر فضائية بي إن سبورتس الناقل الحصري لمباريات الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ويسعى الميرنجي تحت قيادة فنية إيطالية لكارلو أنشيلوتي، لمواصلة صحوته على أندية الدوري الإسباني بتحقيق الفوز خلال مواجهة اليوم واقتناص نقاط المباراة الثلاث حتى يعود من جديد للصدارة التي كان يعتليها قبل لقاء برشلونة بالأمس والتي حقق فيه الفريق الكتالوني الفوز بنتيجة هدف وحيد على حساب فريق ريال مايوركا، لكنه في انتظار مواجهة الميرنجي أمام فريق أوساسونا.

هل يسحب الريال البساط من برشلونة:

يسعى الريال لتحقيق الفوز حتى يواصل مشوار تألقه في الليجا الإسبانية، حيث حقق الفريق العلامة الكاملة في أول 6 جولات ليكون هو الفريق الوحيد في الدوريات الخمس الكُبرى الذي نجح في حصد العلامة الكاملة في دوري بلاده.

إذا حقق الريال الفوز خلال مواجهة اليوم، سيعود من جديد لقمة الليجا برصيد 21 نقطة ويتراجع برشلونة للمركز الثاني كما كان برصيد 19نقطة، لذا فالفريق الكتالوني يُمني النفس بإخفاق للميرنجي حتى يتهنى بالقمة التي لم يتمكن من تصدرها سوى أمس السبت.

حالة الميرنجي المنتعشة ترشحه للفوز بلقاء اليوم ليعود من جديد للصدارة وتستمر ملاحقة برشلونة له، ولكن ما قد يحسم تلك القمة على أقل تقدير خلال الدور الأول من المنافسة، هو كلاسيكو الأرض المنتظر بين الفريقين والذي يُقام في الرابعة عصر يوم 16 من أكتوبر الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي