عاجل
الإثنين 05 ديسمبر 2022 الموافق 11 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

لينا شاماميان تتصدر التريند بسبب تصريحاتها الأخيرة عن الرجل المصري رغم اعتذارها

لينا شاماميان
لينا شاماميان

تصدرت الفنانة لينا شاماميان مؤشرات الأكثر بحثا على موقع جوجل، وذلك بعد تصريحاتها المثيرة للجدل عن الرجل المصري في إحدى لقائتها التليفزيوينة والتي غازلته ودافعت عنه ضد المرأة المصرية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير سبب تصدر لينا شماميان تريد جوجل

القصة الكاملة لـ تصريحات لينا شاماميان

بدأت لينا شماميان تثير الجدل، بعدما خرجت وأعلنت عن رغبتها في الزواج من رجل مصري، وذلك بسبب الصفات التي يتمتع بها من قلب كبير وخفة ظل ومعاملة مرحة مع زوجته.

وأوضحت لينا شاماميان سبب العلاقة الفاترة بين الرجل والمرأة المصرية، مشيرة إلى أنا النساء المصريات تتمع بقوة وسطلة كبيرة ويعتمد فيها على التربية بسبب اغتراب الزوج المصري بشكل دائم لـ ظروف عمله، مشيرة: "بحس في حالة دفاعية نشأت بين الرجل والمرأة بمصر.. يعني هو وهي بيدافعوا عن حالهم طول الوقت.. فلما بيجي حدا من جنسية تانية حاجز الأحكام المسبقة ما بيكون موجود، فبيكتشفوا حالهم من جديد”.

لينا شماميان

لينا شاماميان تتغزل بالرجل المصري

وتغزلت لينا شاماميان خلال تصريحاتها، بالرجل المصري، فقالت: " لما بتسألي أي ست سورية عن الرجل المصرية تقولك هم ظراف كتير وكويسين جدًا، هي القصة كيف بتحكي معه، لو حكيتي معه بلغة تدخل قلبه راح يعطيكي قلبه وعنيه.. والراجل المصري قلبه كبير دي حقيقة”، مشيرة إلى أنه يدلل أي إمرأة حتى لو يكن مرتبط بها.

لينا شماميان

لينا شاماميان تتعرض للهجوم.. وهكذا علقت 

بعد انتشار تصريحاتها، تعرضت لينا شاماميان لهجوم شنيع من قبل رواد السوشيال ميديا، جلعها تخرج لـ تدافع عن نفسها مشيرة إلى تلك التصريحات مقتطعة من حديث مدته 3 ساعات، ولم تكن تقصد به الإساءة، مشيرة إلى أنها تحدثت خلال اللقاء عن الرجل والمرأة المصرية بشكل متوازي، وعن أشياء كثيرة أخرى لم تنشر، مردفة: " أنا جيت مصر من سنتين وهي ادتني أشياء كتيرة عائلة وأصدقاء وأشياء أخرى كثيرة، وفي كل مكان في ناس كويسة وناس عكس ذلك، وأحب أن أقول إذا أي حد حس بإساءة أنا أسفة”.

ومن الجانب الأخر، خرج عدد كبير من النجوم ليدافعوا عن لينا شماميان، كان من بينهم الفنان المصري صبري فواز الذي أشار بأنها يمكن أن يكون نصيبها في رجل يقدرها ما جلعها تقول تلك التصريحات.

تابع موقع تحيا مصر علي