عاجل
الأحد 27 نوفمبر 2022 الموافق 03 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

صلاح يُقلق جمهور الريدز بعد مستواه الضعيف أمام برايتون

محمد صلاح
محمد صلاح

تعرض فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، لإخفاقاً جديداً بعدما تعادل إيجابياً بنتيجة 3/3 أمام نظيره برايتون خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس السبت الموافق 1 من أكتوبر، في إطار منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2022/ 2023، لتواصل كتيبة الريدز سلسلة نتائجها السلبية التي حققتها منذ انطلاق الموسم الجديد بداية من أغسطس الماضي.

تحيا مصر يرصد أداء محمد صلاح في مباراة برايتون

وبدأ القلق يُساور جمهور الريدز بعد التعادل الرابع لفريقه من إجمالي خوضه 7 مباريات خلال الموسم الحالي، وما يُزيد قلقهم أكثر هو تراجع مستوى محمد صلاح خلال الفترة الأخبرة، وغياب تأثيره مع الفريق، فصلاح لم يُسجل خلال آخر 4 مواجهات للريدز في البريميرليج، واكتفى في مباراة الأمس بصناعة الهدف الأول لفيرمينو المُتوهج خلال الفترة الأخيرة.

تراجع مستوى صلاح ظهر جلياً في عدد أهدافه المُسجلة باسمه هذا الموسم، فالنجم المصري لم يُسجل سوى هدفين أمام كلاً من مانشستر يونايتد في المباراة التي انتهت بهزيمة الريدز بـ 3 أهداف مقابل هدف وحيد، وأمام فولهام في مباراة انتهت بالتعادل الإيجابي 2/2، وصنع فقط 3 أهداف لزملائه في الفريق.

إذا استمر صلاح على معدله التهديفي، فسيخسر بكل تأكيد في صراع المنافسة على الحذاء الذهبي المتوقع أن يحسمه النرويجي إيرلينج هالاند لاعب فريق مانشستر سيتي، والذي سجل إلى الآن 11 هدف ولديه مباراة قوية سيخوضها رفقة السيتي أمام فريق مانشستر يونايتد في ديربي ينتظره الكثير من عشاق الكرة الأوروبية والإنجليزية.

ترتيب ليفربول في الدوري الإنجليزي

ويحتل الريدز المركز التاسع في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 10 نقاط، جمعهما من إجمالي الفوز في لقاءين فقد أمام كلاً من بورنموث ونيوكاسل، وتعادل في 4 مواجهات أمام كل من فولهام، كريستال بالاس، إيفرتون، وبرايتون، وتلقى خسارة وحيدة أمام فريق مانشستر يونايتد بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف وحيد.

تابع موقع تحيا مصر علي