عاجل
الإثنين 05 ديسمبر 2022 الموافق 11 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

احمد مكي يظهر على الساحة الفنية بعد تصريحات بيلار طفلة مسلسل أعمل ايه

بيلار أحمد
بيلار أحمد

ظهر الفنان احمد مكي على الساحة الفنية مرة رغم غيابه طوال الفترة الماضية منذ رمضان 2022 عن ساحة السوشيال ميديا، وذلك بعدما خرجت الطفلة بيلار أحمد عن رغبتها في المشاركة معه في عمل فني.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات بيلار أحمد طفلة مسلسل أعمل إيه عن احمد مكي

تصريحات بيلار أحمد عن احمد مكي

وكانت قد أشادت بيلار أحمد، بطلة مسلسل إعمل إيه، بـ عدد من نجوم الفن التي اتخذتهم قدوة لها في مسيرتها الفنية، وكان من بينهم الفنان احمد مكي، الذي قالت عنه انها تحبه كثيرا وتعشق أعماله وتتمنى العمل معه خلال الفترة القليلة المقبلة، أو حتى تقابله في أي مناسبة تجمعهما.

احمد مكي يتصدر تريند جوجل بعد انباء انفصاله

ولم تكن تلك المرة الأولى في ذلك الوقت يتصدر بها أحمد مكي مؤشرات البحث، ففي يوم 20 سبتمر، انتشرت أنباء بانفصال أحمد مكي عن زوجته المجهولة التي أنجب منها ابنه أدهم، حيث أنها غير معروفة إعلامية ولم تظهر معه في أي مناسبة بناءا على رغبتهم في فصل علاقتهم الأسرية والشخصية عن علاقة الفنان الفنية.

ولم يخرج أحمد مكي حتى الأن لـ يؤكد أو ينفي تلك الأنباء المتداولة بشأن انفصاله، وتعد  زجة أحمد مكي هي سيدة أعمال، تمتلك العديد من الأعمال التجارية داخل جمهورية مصر، ومن ذلك، سلسلة من صالونات التجميل، لديها عدد كبير من الأصدقاء في الوسط الفني الذين يترددون بشكل مستمر على مراكزها التجميلية، وتعد هي الزيجة الأولى والأخيرة للفنان.

مسلسل أعمل ايه

جدير بالذكر، أن مسلسل أعمل ايه من بطولة  صابرين، خالد الصاوى، ندى بسيونى، دنيا المصرى، نور ايهاب محمد مهران، طارق عبد العزيز، سامية الطرابلسى، نهال عنبر، صبرى عبد المنعم، أحمد جمال سعيد، أيمن عزب، ريهام الشنوانى، حمدى هيكل، مفيد عاشور، محمود الشرقاوى، ويعرض يوميا على قناة dmc، في تمام الساعة الثامنة مساء، على أن تكون إعادة المسلسل في الساعة الثانية من صباح اليوم التالي، والساعة الثالثة عصرا، ويعاد على قناة dmc  دراما في تمام الساعة الحادية عشر مساءً.

تابع موقع تحيا مصر علي