عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبرز اطلالات أروى جودة الجريئة.. أخرهم جامبسوت مفتوحة الصدر

تحيا مصر

أثارت الفنانة أروى جودة جدلا واسعا على مواقع الشوشيال ميديا، بعد نشرها مجموعة من الصور فى أحدث ظهور لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام

تحيا مصر يرصد طلالات أروى جودة المثيرة للجدل بعد تصدرها التريند بجامبسوت سوداء

إطلالات أروى جودة الجريئة

ظهرت الفنانة أروى جودة بإطلالة جريئة ومثيرة فى إيطاليا، مرتدية بجمبسوت أسود  مفتوح من الصدر، ومكشوف من الاكتاف، مع شعر قصير، مع مكيب ناعم يليق بإطلالتها المثيرة، بعدها تعرضت أروى جودة لهجوم شنيع بسبب تلك الصور جعلتها محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل.

اروى جودة

الجمهور ينتقد إطلالة أروى جودة

وهاجم الجمهور أروى جودة بتعليقات مسيئة للغاية، اذ جاءت: " بتغطى ليه آدم لبساه، شيللى أيديك، ايه ده فى أيه، ليه تجبيرى نفسك على كده ليه، ربنا يهديكى، ما جعل أروى جودة تغلق التعليقات.

لم تكن الإطلالة الأولى

من الجدير بالذكر أنه لم تكون اول إطلالة للفنانة اروى جودة المثيرة للجدل، فسبق وأن ظهرت بفستان أسمر مكشوف من الصدر، مرتدية حلق باللون الاحمر وأثارت الجدل على مواقع الشوشيال ميديا.

اروى جودة

أروى جودة بـ اطلالة بيضاء

وكانت أروى جودة قد لفتت أنظار الجمهو بإطلالة غريبة وغير تقليدية، مرتدية فستان ابيض طويل وذات أكمام مكشوفة باللون الابيض، مرتدية مجموعة من المجوهرات والاكسسوارات ، ومن الناحية الجمالية اعتمدت على خصلات شعرها القصير المنسدل،مع مكيب هادى ناعم يليق بإطلالتها الغير تقليدية.

اروى جودة بالابيض

إطلالة أروى جودة بفستان وردي

خطفت الفنانة أروى جودة متابعيها من الجمهور مرتدية فستان باللون الوردى انيق تميز بحشمة بسيط ، مرتدية إكسسوارات ملفتة.
ونالت الأطلالة على إعجاب متابعيها ومحبيها من الجمهور، كما سيق وأن أطلت أروى جودة فى أحدث ظهور لها بفستان باللون الاخضر،طويل مكشوف من الظهر، مرتدية مجوهرات تبرز أنوثتها.

اروى جودة بالاخضر

أعمال تنتظرها اروى جودة

من ناحيى اخرى، تستعد الفنانة اروى جودة لتصوير مشاهدها فى مسلسلها الجديد حرب نفسية مع الفنانة جيهان خليل، سلوى عثمان ، مصطفى درويش، أشرف زكى، عصام السقا، وتدور أحداث المسلسل فى إطار من السيكو دراما وهو من نوعية المسلسلات ال15 حلقة، تأليف أيمن الشايب، العمل من إخراج أحمد شفيق.

تابع موقع تحيا مصر علي