عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالفيديو.. معجبة تلامس قدم مايا دياب خلال إحدى حفلاتها وتعرضها لموقف محرج

مايا دياب
مايا دياب

تداول رواد السوشيال ميديا، فيديو لـ الفنانة مايا دياب أثناء إحيائها إحدى الحفلات الغنائية، فبينما كانت تغني على المسرح تعرضت لموقف محرج تعجب له الجمهور.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير وقوع مايا دياب في موقف محرج

مايا دياب تتعرض لموقف محرج

ظهرت مايا دياب في فيديو متداول وهي تغني إحدى أغنياتها الشهيرة على المسرح خلال حفل ما، واذ بفتاه تلامس قدميها بشكل يوحي بالتحرش، الأمر الذي نفرت منه مايا دياب وأخذت الموقف على حامل السخرية حتى تستطيع استكمال حفلها.

أخر أعمال مايا دياب

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال مايا دياب أغنية “أمي يا أمي” والتي تعاونت بها إلى جانب كلا من المؤلف منير أبو عساف، والملحن هادي شرارة، وحققت من خلال نجاحات ساحقة، وأتت كلمات الأغنية: "القصة اللي بدي احكيها واللي قلبي عايش فيها فكرتها، أكيد بقى لكن طلعت حقيقة باعرف أنك ما أنك، مثلهم لكن عندي أجمل منهم بيكفي أنه عيونك، بريئة أه أه إمي يا إمي حدك أنا بقوى على ضعفي، وبقدر كفي وأه أه أه إمي يا إمي أنت الحب اللي خلاني اتحدى خوفي لو قدروا الوقت ردوا لي الوقت، وارجع اختاره من جديد بختارك لك يا كل العمر شو نفع العمر من دونك هالدنيا بتبقى ناقصها عطر أه أه، يا إمي يا إمي حدك أنا بقوى على ضعفي تقدر تكفي، أه أه إمي يا إمي أنت الحب اللي خلاني اتحدى خوفي، هل القصة اللي من قلبي حكيتها والطريق الصعب اللي مشيتوا اللي بحياتي أجمل حقيقة باعرف أنت منك مثلهم بس عندي أجمل منهم بيكفي أنه عيونك بريئة".

مايا دياب وخلافات الوسط الفني

وكانت قد تحدثت مايا دياب عن خلافات الوسط الفني، فقالت: “الموضوع بقى منتشر وكتير كل يوم نطلع في العناوين بسبب المشاكل.. حرام، خلينا نعمل فن واللي بشوفه كل يوم من أمراض وحروب ووفيات بتعلمني أعيش في سلام.. وأنا حاليًا بعيش أحلى سنين”، أما عن خلافها مع أصالة: “كنت أتمنى أن يبقى الخلاف بيني وبين أصالة،  ولا يتصدر للإعلام، أنا ما حكيت ولا مرة عن خلافنا، احنا كنا في الحقيقة أصدقاء وبين الأصدقاء بيصير خلافات، وصار شغلة وصار في بُعد، وهذه الأمور طبيعية ولا أحب أن يكون عنوان بيتصدر الصحفّ”.

تابع موقع تحيا مصر علي