عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر تكشف تفاصيل مفاوضات الأهلي لضم المهاجم البرازيلي مارسينهو

 المهاجم البرازيلي
المهاجم البرازيلي مارسينهو

أقترب النادي الأهلي من حسم صفقة  البرازيلي مارسينهو دا سيلفا خلال الساعات المقبلة، والإعلان بشكل رسمي لضم  لاعب فريق كاواساكي الياباني.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وكشفت مصدر داخل النادي الأهلي لتحيا مصر، أن القلعة الحمراء تستعد للإعلان عن صفقة الفريق الجديدة والتي تضم اللاعب البرازيلي مارسينهو دا سيلف من نادي كاواساكي الياباني.

أكدت مصدر، أن الفريق الياباني كان في طريقه للموافقة على العرض الأول، ولكنه طمع في رقم إضافي، والأهلي يحاول حسم الصفقة.

وقال المصدر ، إن الفريق الياباني حدد سعر بيع اللاعب مقابل مبلغ  3 مليون دولار، وتقدم الأهلي بعرض يبلغ مليون و200 الف دولار، وهو ما تم رفضة من نادي كاواساكي.

وأضاف المصدر، أن مسئولول النادي الأهلي رفع العرض المالي إلي مليون و800 ألف دولار، وقد يصل خلال الساعات المقبلة إلي 2مليون دولار.

فيما وما يخص القيمة المالية التي سوف يحصل عليها اللاعب البرازيلي مارسينهو دا سيلفا، في الموسم الأول يحصل علي مليون دولار، والموسم الثاني يرتفع قيمة اللاعب في كل موسم.

وأختتم المصدر، أن هناك بعض الرتوش الأخيرة في الصفقة يتم القيام بها حالياً وإذا تم التوصل لاتفاق حولها فمن المتوقع أن يصل اللاعب في أي وقت لتوقيع الكشف الطبي والإعلان الرسمي عن الصفقة .

فيما وتتربق عشاق النادي الأهلي حسم الصفقة والإعلان بشكل رسمي لتدعيم صفوف الشياطين الحمر في الموسم الجديد في مسابقة الدوري المصري الممتاز، والبطولة الإفريقية، وذلك بعد تراجع مستوي الفريق الموسم الماضي، والإصابات التي ضرب الفريق.

وقد تعاقد النادي الأهلي مع البرازيلي برونو سافيو، لتدعيم هجوم الفريق، استعدادا لمنافسات الموسم المقبل، بعدما خرج المارد الأحمر من الموسم الماضي صفر اليدين، حيث وكان نادي بوليفار البوليفي، أعلن رحيل لاعبه البرازيلي برونو سافيو لصفوف الأهلي المصري.

فيما تعاقد النادي الأهلي مع شادي حسين لاعب سيراميكا السابق، ومصطفي ميسي، وينتظر جماهير النادي الأهلي الصفقات القادمة.

حيث ولم يعلن مسئولو النادي الأهلي عن احتمالية تعاقدهم مع أي صفقات أخرى حتى الآن، حيث يتكتم مسئولو القلعة الحمراء على أي مفاوضات يجريها الفريق.

تابع موقع تحيا مصر علي