عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عودة بنزيمة وغياب مودريتش.. التشكيل المتوقع لـ ريال مدريد أمام أوساسونا

ريال مدريد
ريال مدريد

يدخل فريق كرة القدم بنادي ريال مدريد، مواجهة قوية مساء اليوم أمام فريق أوساسونا، في إطار منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني الممتاز موسم 2022/ 2023.

تحيا مصر يرصد موعد مباراة ريال مدريد و أوساسونا

وتنطلق مواجهة الميرنجي أمام أوساسونا في تمام التاسعة مساء اليوم الأحد الموافق 2 من أكتوبر الجاري، على ملعب سانتياجو برنابيو معقل فريق الريال.

ويدخل الريال لقاء اليوم بغية تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط، في مهمة ستكون صعبة على أبناء أنشيلوتي أمام فريق أوساسونا، الذي حقق الفوز في 4 مباريات من إجمالي 6 لقاءات في الليجا الإسبانية، لذا فهو قوة لا يُستهان بها، وهو ما يدركه بالتأكيد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للريال.

ويحتل الريال المركز الثاني مؤقتاً في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة جمعهم من خلال الفوز في 6 مباريات خاضهم في البطولة الإسبانية، ويسعى للعودة للصدارة التي كان يحتلها قبل لقاء برشلونة بالأمس أمام ريال مايوركا، حيث اعتلى الفريق الكتالوني قمة الجدول بشكل مؤقت برصيد 19 نقطة.

تشكيل ريال مدريد المتوقع لمباراة أوساسونا

وشهدت القائمة التي أعلنها بالأمس أنشيلوتي، غياب كلاً من لوكاس فاسكيز والنجم الكرواتي لوكا مودريتش بسبب الإصابة، فيما استعاد الريال خدمات الفرنسي كريم بنزيمة والذي غاب عن آخر مواجهات الفريق في الدوري الإسباني بسبب الإصابة التي لحقت به أثناء المشاركة في مباراة الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا أمام فريق سيليتك الأسكتلندي.

ومن المتوقع أن يضم التشكيل العناصر التالية:

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

في الدفاع: داني كارفخالي، ألابا، روديجر، ميندي.

في الوسط: توني كروس، كامافينجا، تشواميني.

في الهجوم: كريم بنزيمة، فينيسيوس جونيور، فالفيردي.

تابع موقع تحيا مصر علي