عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبده أبوعايشة مهنئًا السيسي بذكرى نصر أكتوبر: تهل علينا ونحن دولة قوية قادرة مستقلة القرار تحت رايتكم

النائب عبده أبو عايشة
النائب عبده أبو عايشة عضو مجلس الشيوخ

هنأ النائب عبده أبوعايشة، عضو مجلس الشيوخ،  القيادة السياسية بمناسبة حلول الذكرى الـ49 لنصر أكتوبر المجيد، قائلا: إنها تحل على مصر وهى تعيش أزهى عصورها كدولة مستقلة ومستقرة تحت راية قيادة قوية عززت مكانتها بين الدول العربية والأجنبية.

تحيا مصر 

عبده أبو عايشة مهنئًا السيسي بذكرى نصر أكتوبر: تهل علينا ونحن دولة قوية قادرة مستقلة القرار تحت رايتكم

وقال أبو عايشة، في تصريحات صحفية للمحررين البرلمانيين اليوم، إنه مهما تمر السنون فسيبقى نصر أكتوبر صفحة مجيدة في تاريخ الوطن، باعتبارها حرب التحرير والكرامة، حرب البطولة والفداء، التي حققت خلالها القوات المسلحة أعظم انتصار لمصر فى التاريخ الحديث، واستردت فيها أرضها المحتلة وقهرت عدوها.

وتابع عضو مجلس الشيوخ، أن مناسبة ذكرى نصر أكتوبر المجيدة، عزيزة غالية على كل مصري، بعدما سجل فيها أبطال القوات المسلحة الذين قدموا دمائهم الذكية دفاع عن تراب الوطن وأرضه الذكية، بطولات خالدة، وسجلوا في مختلف صفحات التاريخ أيام فخر وعزة للمصريين والعرب جميعا.

واختتم عبده أبو عايشة، بأنه وإذ يهنىء الرئيس السيسي بنصر أكتوبر، فإنه يتقدم بخالص التهنئة والاعتزاز لرجال وأبطال القوات المسلحة الذين قدموا هذا النصر هدية للوطن، ليؤكدوا مكانتهم في قلوب كل المصريين ويحفظ الجيش المصري مكانته، كأحد أفضل وأقوى 10 جيوش على مستوى العالم.

فهنيئا للوطن والقيادة السياسية بمناسبة الذكرى ال49 لنصر أكتوبر، واللهم أعد الأيام المليئة بالفخر والعزة علينا جميعا والوطن باقٍ خالدٍ شامخ.

 أهمية الزيارة التي قام بها رئيس اللجنة الأولمبية الدولية لمصر

وكان قد أكد النائب عبده أبو عايشة ، على أهمية الزيارة التي قام بها رئيس اللجنة الأولمبية الدولية ، توماس باخ ولقائه الرئيس السيسي ، معتبرًا إياها بأنها  بداية مرحلة جادة وطفرة رياضية هائلة على كافة المستويات وبالخصوص الألعاب الأولمبية ، لافتا إلى جهود مصر في تطوير وتحديث البنية التحتية الرياضية بكافة مرافقها ، على مستوى الدولة ، علاوة على تشييد مدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة ، ورفع كفاءة المطارات الدولية وشبكة النقل والمواصلات وتطوير الطرق والمحاور في القاهرة الكبرى وخارجها ، بما يعد ثورة في البنية التحتية وتعظيم لقدرات مصر في البنية الأساسية الرياضية بما يسمح بتنظيم واستضافة كبريات الأحداث الرياضية العالمية ، والنجاح فيها على أعلى مستوى تنظيمياً وإدارياً ولوجستياً .

تابع موقع تحيا مصر علي