عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لم يخسر في وجوده.. "كاف" يُعين سيكازوي حكماً لـ مباراة الإياب بين الأهلي والاتحاد المنستيري

جاني سيكازوي
جاني سيكازوي

أسند الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” مباراة العودة بين الأهلي والاتحاد المنستيري في دور الـ 32، لـ الحكم الزامبي جياني سيكازوي.

تحيا مصر يرصد موعد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري

ويتواجه الأهلي أمام فريق الاتحاد المنستيري في تمام الثالثة عصر الأحد المقبل الموافق 9 من أكتوبر الجاري بتونس، على أن يكون لقاء الإياب  بالقاهرة يوم 15 من الشهر ذاته.

ويسعى المارد الأحمر لتحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل للدور المقبل من البطولة بل ومواصلة المشوار فيها حتى المباراة النهائية وإضافة لقب جديد لخزائن النادي بالجزيرة تعويضاً عن خسارته اللقب الحادي عشر الموسم الماضي أمام فريق الوداد المغربي.

حكام مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري

ويقود الحكم الزامبي جياني سيكازوي لقاء الإياب بين الفريقين المصري والتونسي، ويعاونه كل من جيرسون دوس سانتوس، والموزمبيقي أرسينيو شادريكيو والحكم الرابع الزامبي أيودريك نيكولي.

ويعد سيكازوي وش السعد على النادي الأهلي، حيث قام الزامبي بالتحكيم خلال 6 لقاءات للنادي الأهلي، فاز خلالهم في 4 مواجهات، وتعادل في لقاءين، ولم يتعرض لأي خسارة في وجوده.

استعدادات الأهلي لـ لقاء الاتحاد المنستيري

وخاض النادي الأهلي أكثر من مباراة ودية خلال الفترة الماضية في إطار استعداداته لملاقاة الفريق التونسي في ذهاب بطولة دوري أبطال إفريقيا.

التقى المارد الأحمر بكل من بتروجيت، أسوان، وأخيراً فريق طلائع الجيش أحد أيام 21، 25، 29 من سبتمبر الماضي.

وتمكن الأهلي من تحقيق الفوز بنتيجة 5 أهداف مقابل هدف وحيد على حساب فريق أسوان، سجلهم كل من عمرو السولية، رامي ربيعة، أحمد عبد القادر، حسان حسن، شادي حسين، وتفوق في لقاء أسوان بثنائية مقابل هدف وحيد، سجلهما كلاً من طاهر محمد طاهر، وحسام حسن، واكتفى بالتعادل السلبي في لقائه الأخير أمام فريق طلائع الجيش.

تابع موقع تحيا مصر علي