عاجل
الجمعة 09 ديسمبر 2022 الموافق 15 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

في ليلة تألق فيها هالاند.. السيتي يدك حصون اليونايتد بـ نصف دستة أهداف

هالاند
هالاند

انتهت مباراة القمة بين الكبيرين مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي، بتفوق الأخير بـ 6 أهداف مقابل 3 أهداف، في لقاء الديربي الذي جمع بينهما في إطار منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

تحيا مصر يرصد أحداث مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد

شهد الديربي متعة وإثارة كبيرة، وتألق النرويجي إيرلينج هالاند في هذا الدربي بتسجيله هاتريك في أول مباراة تجمع بـ اليونايتد، وذلك في الدقائق 34، 37، 64 ولم يكتف فقط بتسجيل هاتريك بل صنع هدفين أيضاً ، تكفل اللاعب فيل فودين بتسجيل هاتريك هو الآخر عند الدقائق 8، 42، و77، ليقودوا الثنائي فريق الستيزنز نحو المركز الثاني برصيد 20 نقطة، ويفصله فارق نقطة وحيدة عن أرسنال المتصدر لجدول الترتيب برصيد 21 نقطة.

أما هدفي حفظ ماء الوجه لـ اليونايتد قام بتسجيلهما اللاعب أنتوني عند الدقيقتين 57، و 84، وجاء الهدف الثال عن طريق ركلة جزاء سددها اللاعب مارسيال عند الدقيقة 90 ولكن كان قد حُسم الديربي منذ الشوط الأول الذي انتهى بنتيجة 4 أهداف نظيفة لصالح أبناء بيب جواردويلا، ليتجمد رصيد اليونايتد عند النقطة 12 محتلاً بهم المركز السادس في جدول الترتيب.

وقدم لاعبو السيتي أداءاً مميزاً خلال شوطي اللقاء، وبالتحديد كيفن دي بروين الذي قام بصناعة هدفين أثناء اللقاء، فعلى الرغم من أنه غاب عن التسجيل إلا أن لمساته السحرية لم تغيب عن عيون محبي وعشاق السيتي.

تشكيل مانشستر سيتي لمباراة اليونايتد

ودخل السيتي بتشكيل مكون من العناصر التالية:

في حراسة المرمى: إيدرسون.

في الدفاع: كانسيلو، أكي، أكانجي، ولكر.

في الوسط: جوندوجان، دي بروين، سيلفا.

في الهجوم: جاك جريليش، إيرلينج هالاند، فودين.

 

تابع موقع تحيا مصر علي