عاجل
الجمعة 09 ديسمبر 2022 الموافق 15 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمر ربيع ياسين: الأهلي يُناقش عروض زياد طارق من أجل رحيله

الأهلي
الأهلي

أكد الإعلامي عمر ربيع ياسين، أن زياد طارق لاعب فريق النادي الأهلي الشاب، أصبح قريب من المغادرة عن صفوف الفريق بالانتقالات الصيفية الجارية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وتابع ياسين خلال برنامجه "ديربي مع عمر ربيع ياسين" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "طارق يملك عديد من العروض للرحيل إليها على سبيل الإعارة".

وأضاف عمر ياسين: "بعد استطلاع رأي مارسيل كولر المدير الفني من جانب إدارة النادي حول موقف اللاعب، رحب برحيله على سبيل الإعارة، خاصةً أن فرصة مشاركته بشكل ستكون صعبة في ظل وجود عناصر في مركزه، وبالتالي سوف يتم مناقشة أفضل العروض للموافقة على إعارته".

صفقات الأهلي

وقد تعاقد النادي الأهلي مع البرازيلي برونو سافيو، لتدعيم هجوم الفريق، استعدادا لمنافسات الموسم المقبل، بعدما خرج المارد الأحمر من الموسم الماضي صفر اليدين، حيث وكان نادي بوليفار البوليفي، أعلن رحيل لاعبه البرازيلي برونو سافيو لصفوف الأهلي المصري.

فيما تعاقد النادي الأهلي مع شادي حسين لاعب سيراميكا السابق، ومصطفي ميسي، وينتظر جماهير النادي الأهلي الصفقات القادمة.

حيث ولم يعلن مسئولو النادي الأهلي عن احتمالية تعاقدهم مع أي صفقات أخرى حتى الآن، حيث يتكتم مسئولو القلعة الحمراء على أي مفاوضات يجريها الفريق. 

وكان الأهلي قد خاض ثلاث مباريات ودية؛ استعدادا للموسم الجديد، حيث فاز على بتروجت بنتيجة 5-1، وفاز على أسوان بنتيجة 2-1، وتعادل مع طلائع الجيش بدون أهداف.

وكان قد منح الفرنسي مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، راحة للاعبين من مران الفريق حيث أن أيستأنف المران صباح اليوم الأحد الموافق 2 من أكتوبر .

وخاض الأحمر أكثر من مباراة ودية خلال الفترة الماضية في إطار استعداداته لمواجهة فريق الاتحاد المنستيري.

تابع موقع تحيا مصر علي