عاجل
الجمعة 09 ديسمبر 2022 الموافق 15 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

برج العرب يقترب من استضافة مباراة الزمالك ضد فلامبو البوروندي بسبب إصلاحات القاهرة

الزمالك
الزمالك

أكد الإعلامي عمر ربيع ياسين، أن ملعب برج العرب بالإسكندرية، بات قريب للغاية من استضافة مباراة الزمالك ضد فلامبو البوروندي، في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وتابع ياسين خلال برنامجه الإذاعي "ديربي مع عمر ربيع ياسين" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "الزمالك يحدد ملعبه القاهرة لخوض المباريات في دوري أبطال إفريقيا، ولكنه يشهد إصلاحات في الوقت الحالي، وهو ما يقرب المباراة من برج العرب".

واختتم: "المباراة سوف تكون منتصف الشهر الجاري، وحال الانتهاء من إصلاحات ملعب القاهرة سوف تقام المباراة عليه، ولكن حتى الآن برج العرب الأقرب".

آخر أخبار نادي الزمالك متعلقة بالصفقات التي يواصل النادي تدعيم صفوفه فريق كرة القدم بها، فالزمالك أصبح على مقربة من التعاقد مع عمرو السيسي لاعب خط وسط الدفاع بنادي طلائع الجيش، وذلك بعد موافقة ناديه على إتمام الصفقة.

آخر أخبار الزمالك تُشير أيضاً إلى أن إدارة النادي استقرت على ضم ثنائي أجنبي تحت السن، وذلك بعد لائحة اتحاد الكرة التي جعلت الزمالك يُقيد سامسون أكينولا الصفقة الجديدة كلاعب فوق السن بسبب تجاوزه العمر المناسب للقيد كلاعب تحت السن وفقاً للوائح اتحاد الكرة التي أخطر بها الأندية.

محمود علاء مدافع نادي الزمالك لايزال يبحث عن عرضاً لضمه خلال الميركاتو الحالي، وذلك بعدما أعلن أمير مرتضى منصور المشرف العام على قطاع الكرة بالنادي، عن إمكانية رحيل اللاعب خلال الموسم المقبل.

وأكدت بعض التقارير على أن علاء سافر إلى دبي لإقناع نادي بيراميدز بالحصول على خدماته خلال الميركاتو المقبل.

كما كانت قد أشارت بعض التقارير إلى أن اللاعب يملك عروض محلية من الدوري المصري، وأخرى من الدوري الإماراتي لكن اللاعب يتشبث بفرصة الانتقال لنادي بيراميدز.

تابع موقع تحيا مصر علي