عاجل
الجمعة 09 ديسمبر 2022 الموافق 15 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد هاتريك اليونايتد.. هالاند يُحقق رقماً قياسياً جديداً في الدوري الإنجليزي

هالاند
هالاند

قاد النرويجي إيرلينج هالاند فريقه مانشستر سيتي سيتي، لدك حصون مانشستر يونايتد بنتيجة 6 أهداف مقابل ثلاثة، في مباراة الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، التي جمعت بينهما عصر اليوم على ملعب الاتحاد معقل فريق السيتزنز.

تحيا مصر

مباراة الديربي بين مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد

وتمكن السيتي من كسر عنفوان وكبرياء اليونايتد، في مباراة تألق فيها النرويجي هالاند الذي سجل هاتريك في شباك دي خيا، وصنع هدفين آخرين، كما تألق الشاب فيل فودين بتسجيل 3 أهداف آخرين، ليزيدوا من أوجاع الريد ديفلز الذي انهار بعد سداسية الديربي.

وتألق لاعبو السيتي بشكل كبير أمام اليونايتد، ومن بين هؤلاء الذين تألقوا خلال لقاء اليوم لكن لم يسجل هو الساحر البلجيكي كيفن دي بروين الذي صنع هدفين لـ هالاند وفودين.

رقم قياسي لـ هالاند

وعلى ما يبدو، فالدوري الإنجليزي على موعد مع ساحر جديد سيُسطر ويُدون تاريخ كبير في تلك البطولة الأقوى من بين الدوريات الأوروبية الأخرى.

ودَون القاطرة البشرية هالاند، رقماً جديداً في سجلات البريميرليج بعد هاتريك اليونايتد، فهالاند هو أول لاعب في تاريخ المسابقة الإنجليزية يُسجل 3 هاتريك في 3 مباريات متتالية.

شهدت شباك كل من كريستال بالاس، نوتنجهام فوريست، ومانشستر يونايتد، على هاتريك من صاحب الـ 22 عام، ليكون بذلك هو أول لاعب يسجل هذا العدد من الأهداف في مباريات متتالية في أول موسم له بقميص السيتي.

ووصل هالاند للهدف رقم 14 مع السيتزنز، وتربع بذلك على عرش هدافي البريميرليج، وأرسل رسالة شديدة اللهجة لباقي منافسيه من اللاعبين على الحذاء الذهبي، بأن لا أحد يستطيع مجاراته ولا أحد قادر على إيقافه.

تابع موقع تحيا مصر علي